Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



افتتاح معرض الميلاد برعاية المطران جورج بقعوني في صور


تقرير محمد درويش / تصوير عبد الله عبد الرازق :: 2013-11-30 [23:32]::
برعاية متروبوليت صور لطائفة الروم الملكيين الكاثوليك المطران جورج بقعوني ممثلا" بالقيم العام على مطرانية صور للروم الملكيين الكاثوليك الأب بشارة كتورة تم افتتاح معرض الميلاد المجيد بدعوة من معرض الامام موسى الصدر في سنتر الحلواني في صور.
وجاءت الرعاية الاعلامية من موقع يا صور ممثلا" برئيسه الأستاذ هيثم شعبان .
وحضر المعرض الى جانب الأب بشارة كتورة نائب المطران شكرالله نبيل الحاج المونسنيور شربل عبد الله وراهبات مار يوسف الظهور ونائب رئيس بلدية صور صلاح صبراوي ومسؤول اللجنة الثقافية في البلدية جورج غنيمة ورئيس إقليم كاريتاس صور السيد وليد الطويل ، كما حضر الشيخ حسين اسماعيل رئيس جمعية الوسط الاسلامي امام مسجد الامام السيد عبد الحسين شرف الدين ووفد من حركة امل في صو رضم الحاج محمد بواب وابو حسن قطيش وممثل نائب رئيس المجلس الأعلى لطائفة الروم الملكيين الكاثوليك المتروبوليت يوحنا حداد الاعلامي محمد درويش وشخصيات وفاعليات .
وبعد قص شريط الافتتاح للمعرض وجولة على ما احتوى من العاب ميلادية وقرطاسية وهدايا ومغارة ميلادية قامت بتصميمها اسراء سكيسكي ، اعلنت ادارة المعرض عن مسابقة واسئلة حول الميلاد وتفاصيله وأهم محطاته وشخصياته .
وقال رئيس المعرض بشار حلاوي لموقع يا صور : نشكر كنيسة الروم الملكيين الكاثوليك لا سيما سيادة المطران جورج بقعوني والأب بشارة كتورة على الرعاية الروحية للمعرض ونشكر قيادة حركة أمل على اتمام انجاز هذا المعرض ونشكر الأستاذ هيثم شعبان رئيس مجموعة يا صور الاعلامية الاجتماعية على رعايته الاعلامية للمعرض ورسالته .
واكد حلاوي اننا كنا قد أصرينا على انجاز هذا المعرض كي نثبت للعالم اننا بالفرح نقاوم ونبرهن انه بوحدتنا ننتصر .
واعرب عن أمله بولادة السيد المسيح (ع ) أن يعم السلام في المنطقة .
وقال: لن تكتمل فرحتنا بالعيد الا باطلاق سراح أسرانا والقائد المغيب السيد موسى الصدر والمطرانين بولس اليازجي ويوحنا ابراهيم .

عنوان المعرض: صور - سنتر حلواني - الطابق الارضي
بادارة السيد بشار حلاوي ت: 793174 03


































































































New Page 1