Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



"تاجكو" تمنح اعضاء مجموعة يا صور حسومات خاصة في جميع المؤسسات والشركات التابعة لها


:: 2013-12-01 [00:18]::
تم عصر السبت توقيع بروتوكول تعاون وتنسيق بين شركة تاجكو للتطوير العقاري ممثلة بمديرها التنفيذي الدكتور حسن تاج الدين وبين مجموعة يا صور الاعلامية الاجتماعية ممثلة برئيسها الاستاذ هيثم شعبان وذلك في منتجع النسيم السياحي في حناويه، وقد حضر حفل التوقيع اضافة الى تاج الدين وشعبان اعضاء الهيئتين الاداريتين في شركة تاجكو ومجموعة يا صور.
بعد النشيد الوطني اللبناني تحدث الدكتور حسن تاج الدين مرحباً بأعضاء الهيئة الادارية في مجموعة يا صور ومعلناً ان تاجكو اضافة الى عملها في المجالات المالية والعقارية والتجارية، تملك توجهاً للمساهمة في الانماء الاجتماعي والثقافي والتربوي ولاسيما في منطقة الجنوب، حيث ان هذه المنطقة هي بحاجة لجهود ابنائها المخلصين في كل المجالات.
وقال الدكتور تاج الدين ان شركة تاجكو احبت ان تكون باكورة الاتفاقيات الموقعة في هذا المجال مع مجموعة يا صور تحديداً لان المجموعة ولاسيما من خلال موقعها الالكتروني تعتبر من الانجح على صعيد لبنان والاغتراب ولانها كانت سباقة وحققت انجازات عديدة في المجالات الاعلامية والاجتماعية والثقافية.
وتابع الدكتور تاج الدين مؤكداً ان لدى تاجكو مجموعة من التوجهات الجديدة حيث ستعمل ايضاً على تفعيل قطاع السياحة في منطقة الجنوب اضافة الى مشاريع ذات طابع زراعي تهدف الى اعادة احياء الكساء الاخضر على مدى الجنوب، كما تحدث عن توجه لدى الشركة لتفعيل " المباني الخضراء" الصديقة للبيئة وفقاً لمنهجية معينة بدأت بإعتمادها.
وختم شاكراً جهود جميع افراد عائلة يا صور ومتمنياً للمجموعة مزيداً من التقدم والازدهار.
ثم تحدث الاستاذ هيثم شعبان بإسم مجموعة يا صور شاكراً الدكتور تاج الدين وشركة تاجكو على محبتهم وتقديرهم، قائلاً ان مجموعة يا صور لديها قناعة ورؤية في تفعيل العمل الاعلامي ومن خلاله الثقافي والاجتماعي في منطقة صور والجنوب عموماً وانها تضع يدها في يد كل المخلصين وفي مقدمتهم شركة تاجكو للعمل سوياً لخدمة هذه المنطقة على اكثر من صعيد.
وشكر شعبان تاجكو على محبتها ولفتتها الخاصة تجاه افراد اسرة مجموعة يا صور مؤكداً ان ذلك ليس غريباً ولا جديداً على شركة تاجكو التي تولي هذه المنطقة عناية كبيرة وتسعى لتحقيق النجاح على اكثر من صعيد.
كما تحدث شعبان عن سلسلة من التوجهات الجديدة لدى مجموعة يا صور في القطاعات الرياضية وايضاً السياحية والخدماتية سيتم الاعلان عنها في وقت قريب.
ثم كانت مداخلات ومقترحات لعدد من الاداريين في كلا الجانبين وتميزت الاجواء بالود والمحبة المتبادلة.
ختاماً تم توقيع البروتوكول وتبادله بين تاج الدين وشعبان ثم اقيم كوكتيل على شرف الحاضرين والتقطت الصور التذكارية.








































New Page 1