Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



إجراءات سير استثنائيّة في مدينة صور صباح الأحد


:: 2013-12-07 [00:43]::
تستضيف مدينة صور صباح يوم الغد حدثاً رياضياً دولياً للسنة الثالثة على التوالي والمتمثل بسباق فينيقيا الدولي لمسافة 10 كلم والذي يتخلله سباقاً بمسافة 4,5 كلم إضافة إلى عدد من السباقات الخاصة.


فمع وصول العدائين الأجانب إلى مدينة صور واقتراب عدد المشاركين إلى الأربعة آلاف مشترك من جميع المناطق اللبنانية باتت المدينة جاهزة للإحتفال بذلك المهرجان الرياضي الكبير الذي يحمل في جعبته الكثير من رسائل السلام والتضامن من مدينة الوحدة والتعايش إلى كل لبنان.

فقد وجه الدكتور صلاح الفرّان عبر موقع ياصور التحية والشكر الكبير للجهود التي تبذلها بلدية صور والقوى الأمنية في وضع خطة سير خاصة لضمان نجاح السباق ولتأمين سلامة المشتركين، كما شكر الجمعيات والهيئات الصحية والدفاع المدني على تعاونهم الرائع من خلال تأمين انتشار عشرات سيارات الإسعاف والمستوصفات المتنقلة تحسباً لأي إصابة أو حادثة من أي نوع كانت.

وبهذه المناسبة تمنى الدكتور الفرّان باسم نادي فينيقيا الرياضي على جميع الأهالي والأصدقاء ومحبي النادي المُساهمة بإنجاح هذا الحدث عبر تحمّل إجراءات السير الإستثنائيّة التي ستتخذها بلدية صور والقوى الأمنية إبتداءً من الساعة الثامنة من صباح الأحد وحتى الساعة الحادية عشر منه، كما التفضل بإزالة السيارات في جادة الرئيس نبيه برّي (الكورنيش الجنوبي، من استراحة صور السياحية وحتى مركز باسل الأسد الثقافي).

وفي الختام دعا الفرّان الجميع لحضور فعاليات السباق وحفل التتويج للإحتفال سوياّ في ذلك العرس الرياضي الكبير الذي احتضنته مدينة صور في قلبها في العامين الماضيين وستحتضنه بإذن الله على الدوام.





New Page 1