Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



السيد عبد المحسن الحسيني: هناك جمعيات تتاجر باسم صور واهلها وتراثها


وطنية :: 2013-12-08 [00:26]::
اشار رئيس اتحاد بلديات صور عبد المحسن الحسيني في بيان اليوم، الى أن "الرئيس نبيه بري هو الذي حفظ مدينة صور وحافظ عليها وعلى كرامتها وأنقذها من الاهمال، وهو الذي حماها من الأوساخ والعواصف والأوبئة السياسية".

أضاف: "لقد حماها تراثيا وانمائيا وتربويا وصحيا وخدماتيا، وهذا ما يعرفه كل صاحب ضمير، سواء كان في لبنان أو في الدول الاوروبية أو العربية التي تعاطت مع ملف صور خلال أكثر من عقدين من الزمن".

وأكد "أن صور كانت تغرق في ظلام الحرمان والاهمال المزري على مدار أكثر من 30 عاما، لتكون بعد ذلك عروس البحر المتوسط وسيدة البحار ومنارة الشرق الاوسط على مستوى السياحة والتراث العالمي باعتراف منظمة الاونيسكو العالمية".

وقال: "هناك من يتاجر باسم صور واهلها وتراثها، وينتحل اسمها ويتاجر بها في اوروبا وفرنسا وغيرها باسم جمعيات وهمية، بينما لم تستفد صور ليرة واحدة من هذه الجمعيات والمكاتب الوهمية".

وسأل: "أين بصمات هذه الجمعيات في المدينة؟ لم نر لها أي أثر، كما لم نسمع عن قرش واحد صرف على صور من هذه الجمعيات، مؤكدا "أن التاريخ لن يرحم من يتاجر بالمدينة وأهلها، فهذه المدينة قد حددت انتماءها وورسالتها وعقيدتها، فهي على خط الامام المغيب السيد موسى الصدر والرئيس نبيه بري حتى يرث الله الأرض ومن عليها".


New Page 1