Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



الطقس غدا عاصف وممطر بغزارة والثلج يلامس 500 م وما دون


:: 2013-12-10 [16:10]::
توقعت مصلحة الأرصاد الجوية في ادارة الطيران المدني، أن يكون الطقس يوم غد الاربعاء، عاصفا وممطرا بغزارة مع ثلوج بدءا من 1000م، ويتدنى تدريجيا مع انخفاض في درجات الحرارة ليلامس 500 م وما دون، خصوصا في شمال البلاد، وتخف غزارة الأمطار والثلوج ليلا. وجاء في النشرة الاتي:

الحال العامة: منخفض جوي مصحوب بكتل هوائية باردة وأمطار غزيرة وعواصف رعدية وثلوج على المرتفعات، يؤثر على الحوض الشرقي للمتوسط بدءا من بعد ظهر اليوم ويستمر خلال الأيام القادمة.

- الطقس المتوقع يوم غد الاربعاء، عاصف وممطر بغزارة مع ثلوج بدءا من 1000م، ويتدنى تدريجيا مع انخفاض درجات الحرارة ليلامس 500م وما دون، خصوصا في شمال البلاد، تخف غزارة الأمطار والثلوج ليلا. (نبقي على التحذير من غزارة الأمطار نهارا التي قد تؤدي الى سيول وإنجرافات التربة على الطرقات ومن إرتفاع موج البحر ليقارب ال 6 أمتار). اما الخميس فيكون الطقس غائما جزئيا الى غائم مع إنخفاض إضافي في درجات الحرارة مع أمطار خفيفة متفرقة وثلوج إعتبارا من 500 متر. يتوقع أن تشتد غزارة الأمطار والثلوج ليلا.

- الحرارة المتوقعة على الساحل 9 درجات الى 14 درجة، فوق الجبال من 3 درجات الى 6 درجات، في الداخل من صفر الى 5 درجات، وفي الارز من -5 درجات الى صفر.

- الرياح السطحية: شمالية غربية نهارا، تتحول تدريجيا خلال النهار الى جنوبية غربية ناشطة، سرعتها بين 8 و30 كلم/س تشتد إعتبارا من بعد الظهر لتقارب ال 80 كلم/س ليلا.

الإنقشاع: جيد نهارا يسوء ليلا مع غزارة الأمطار.

الرطوبة النسبية على الساحل: بين 45 و90 %.

حال البحر: متوسط ارتفاع الموج نهارا يرتفع ليلا ليقارب ال 5 أمتار. حرارة سطح الماء: 19 °م.

الضغط الجوي: 765 ملم زئبق.

ساعة شروق الشمس: 6,32 ساعة غروب الشمس: 16,30


New Page 1