Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



حين تضاهي الحفارات المحلية الصنع مثيلاتها الاجنبيات !


:: 2013-12-17 [23:35]::
لعلها واحدة من أهم الشركات الصناعية الموجودة حالياً في منطقة الجنوب، ومن خلال نموذج عملها وفرادتها تشكل إضافة حقيقية للمجال الصناعي في المنطقة بشكل عام، وقد أراد صاحبها من خلال فكرته الجريئة إثبات أن الصناعة المحلية قادرة على منافسة الصناعات الأوروبية، وأن صناعتنا الوطنية متى توافرت لها المقومات الأساسية للنجاح فإنها قادرة على الذهاب بعيداً في الجودة والمنافسة.
ولتسليط الضوء أكثر قام موقع يا صور بزيارة مدير الشركة السيد محمد عجمي وأجرينا معه هذا اللقاء:
بدأ عجمي عمله الأساسي في ايطاليا وألمانيا منذ سنة 1995 من خلال تصميم بعض الآلات لعدد من الشركات المعروفة هناك مما جعله يمتاز عن غيره .
ويلفت عجمي أنّ إصراره على العمل والاستثمار في وطنه دفعه للعودة علماً انّ عمله بالخارج ما زال قائماً .
ويضيف: عملي هو تصنيع حفارات تضاهي الحفارات الأوروبية وفق نوع المعدات والشروط وصيانة كافة المعدات والحفارات .
ويلفت عجمي إلى أنّ المشكلة تكمن باعتقاد الناس أنّ التصنيع المحلي لا يضاهي المعدات الخارجية وهذه العقلية هي السائدة لدى بعض أصحاب المصالح .
وفي سياق آخر عرض عجمي لعمل الجزء الثاني من شركته وهي عبارة عن استشارات هندسية مثل فرز النفايات وتوفير كل الآلات اللازمة لذلك ومتابعة كافة المشاريع في الخارج واعداد دراسات في سبيل رفع الإنتاج، ويتابع بالقول: حزت على العديد من التنويهات وبراءات الاختراع وشاركت في العديد من المؤتمرات في أنحاء العالم .
وختم قائلاً:باعت شركتنا العديد من الحفارات التي لاقت اعجاب وارتياح الزبائن من جهة الدقة في التصنيع والمواصفات ونوعية الآلات مع الكفالة .
شركة M.A.E العنوان : صور – المدينة الصناعية
هاتف: 344954 07 - 597555 03 - 112089 70 - 601042 70



























































New Page 1