Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



المقاومة الاسلامية شيعت الشهيد المجاهد حسين عبد الكريم ياسين ( رؤوف) في مجدل سلم


:: 2013-12-18 [14:52]::
شيعت المقاومة الاسلامية وحزب الله واهالي بلدة مجدل سلم الشهيد المجاهد حسين عبد الكريم ياسين ( رؤوف) والذي ارتفع الى بارئه تعالى اثناء قيامه بواجبه الجهاد المقدس.

موكب التشييع المهيب انطلق من امام منزل الشهيد في البلدة وتقدمه حملة الاعلام والرايات وصور القادة والشهداء والفرق الكشفية التابعة لجمعية كشافة الامام المهدي عليه السلام، وتقدم موكب التشييع العلامة الشيخ علي ياسين وقيادات حزبية وفعاليات سياسية واجتماعية ولفيف من علماء الدين الافاضل وحشود من الاهالي ضاقت بهم شوارع البلدة.
واخترق موكب التشييع شوارع مجدل سلم على وقع الهتافات الحسينية والزينبية وصولاً الى جبانة البلدة حيث ام العلامة ياسين الصلاة على الجثمان الطاهر قبل ان يوارى الشهيد في الثرى ثم تقبل افراد عائلته وقيادة حزب الله التعازي من المشيعين.

وبعد التشييع قال العلامة ياسين:
: ان الشهيد حسين عبد الكريم ياسين (رؤوف )من بيت مؤمن طاهر ، تربى على حب الله وحب الناس ، لم يلتفت لنفسه ، عاش صامتا" ومفكرا" فانطلق في خط الله ، من أول نشأته سلك درب مقاومة قتلة الأنبياء .....
لم أراه يلتفت الى دنياه وكان يتمنى الشهادة فأعطاه الله ما تمنى ..
استشهد وهو يكر على العدو ويهاجم فكانت اصابته في الصدر لأنه لم يول هاربا" لأنه كان يعيش عاشوراء الحسين (ع ) في أيامها وكل أيامه كانت عاشوراء ..
أكرمه الله فارتفع شهيدا" والتحق بأصحاب الامام الحسين (ع ) فسلام عليه يوم ولد ويوم استشهد ويوم يبعث حيا"...


















New Page 1