Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



نادي الرسالة في الجامعة اللبنانية – الدولية liu في النبطية ومكتب الشباب والرياضة في حركة امل اضاؤوا شجرة الميلاد


النبطية – سامر وهبي :: 2013-12-19 [21:46]::

أضاء نادي الرسالة في الجامعة اللبنانية – الدولية liu في النبطية وبالتعاون مع مكتب الشباب والرياضة في حركة امل – اقليم الجنوب شجرة الميلاد في قاعة الاحتفالات في الجامعة ، في حضور مسؤول مكتب الشباب والرياضة لاقليم الجنوب في حركة "أمل" محمد قانصو، رئيس دير مار انطونيوس في النبطية الاب فرنسيس عساف، مدير الجامعة الدكتور وائل رباح ،وشخصيات وفاعليات وطلاب.
وألقى عساف كلمة قال فيها: "فرحتنا كبيرة بأن نشارككم التحضير لعيد الميلاد المجيد ونضيء معكم هذه الشجرة التي هي علامة نور الحياة. ان مبادرتكم هذه مميزة ودليل على محبتنا لبعضنا البعض وعلامة لاهمية التعايش والعيش الواحد مع بعضنا البعض، لبنان هو رسالة كما اسماه قداسة البابا الراحل يوحنا الطوباوي وبقدر ما نكون متناغمين ونعيش بمحبة وسلام مع بعضنا بقدر ما نضيء للعالم اجمع كيف تكون المحبة وكيف يكون التعايش".
أضاف: "انتم جيل المستقبل وتبنى عليكم امال الوطن، وان شاء الله هذه الشجرة التي اضأناها اليوم تنور بنورها قلوب المسؤولين في هذا البلد ليساهموا في احلال السلام والمحبة".
بدوره، قال قانصو: "نحن نعتبر اننا نحيي عيدا يعني جميع اللبنانيين بكافة طوائفهم ومذاهبهم، فالاديان كلها رسالة محبة وتعايش. نحن خريجي مدرسة الامام القائد السيد موسى الصدر رافعي شعار التعايش الاسلامي المسيحي ثروة يجب التمسك بها والحفاظ عليها، ونحن نعيش المناسبات والاعياد بمفاعيلها ورسالتها والتي دائما تدعو الى المحبة والوفاق".
أضاف: "هذا هو نهجنا وخطنا نهج رئيس حركة أمل الاخ الرئيس نبيه بري صمام الامان لهذا الوطن من خلال دعوته الدائمة والمتجددة للحوار بين اللبنانيين، وإننا في هذه المناسبة الجامعة نؤكد من جديد على دعواته لان الحوار هو المخرج الوحيد لخلاص لبنان".











































New Page 1