Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



كندا: سماحة السيد نبيل عباس يعود من زيارة للوطن


مريم نجدي معنّى :: 2013-12-20 [22:12]::




عاد مساء الأثنين الواقع في 9 كانون الأول الجاري سماحة السيد نبيل عباس من زيارة للوطن دامت أسبوعين التقى خلالها بالإضافة للأهل والأصدقاء عدداً من القيادات الروحية والسياسية. بداية كانت هناك عدة لقاءات مع سماحة الإمام الشيخ عبد الأمير قبلان نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى في لبنان ورئيس المحكمة الشرعية الجعفرية العلامة الحجة الشيخ حسن عواد في مقر المحكمة في الأونسكو وعدداً من السادة القضاة الشرعيين. وكان قد التقى صباح الجمعة الواقع في 6 كانون الأول 2013 غبطة البطريرك مار بشارة بطرس الراعي في مقر البطريركية المارونية في بكركي وكانت زيارة لتقديم التهنئة المسبقة بالأعياد المجيدة القادمة، كما تم استعراض عدد من المواضيع والملفات التي تهم الوطن والإنتشار لا سيما في كندا ومونتريال بالتحديد، وقد حمَّل غبطة البطريرك سماحة السيد رسالة محبة لجميع اللبنانيين طالباً منهم أن يشكلوا مظلة دفع باتجاه أروقة القرار لأجل الوصول إلى تشكيل حكومة جديدة في لبنان وعدم الوقوع في الفراغ الرئاسي في الانتخابات المقبلة.
كما التقى سماحة السيد في اليوم عينه وزير الخارجية والمغتربين الأستاذ عدنان منصور في مقر الوزارة في الأشرفية في بيروت بحضور السفيرين الأستاذين شربل وهبي وميشال حداد وقد تم التطرق إلى جملة مواضيع تهم اللبنانيين المنتشرين في كندا والوطن.
كما كان سماحة السيد قد التقى ظهر ألأثنين الواقع في 2 كانون الأول الحالي مدير المغتربين الاستاذ هيثم جمعة في مقر المديرية في الجناح.
هذا بالإضافة لعدد من الأنشطة واللقاءات الروحية والإجتماعية في كل من بيروت والجنوب.


New Page 1