Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



حفل ميلادي مميز في مدرسة الراهبات وعشرات الاطفال ابتهجوا بالعيد


:: 2013-12-20 [23:05]::
كعادتها في كل عام، نظمت جمعية صور تراث وانماء وبرعاية بلدية صور وموقع يا صور وبالتعاون مع كادو غملوش وافران لبنان حفلا ميلادياً مميزاً في مسرح مدرسة راهبات مار يوسف الظهور بحضور عشرات الاطفال من مدارس مختلفة.
حضر الحفلة نائب رئيس بلدية صور الحاج صلاح صبراوي ورئيس جمعية صور تراث وانماء الباحث والمؤلف الاستاذ منير بدوي والهيئة التعليمية والادارية في مدرسة الراهبات وحشد كبير من الطلاب وعدد من الاهالي.
وقدم الفنان حسام يونس نغم الربيع والفنانة الرائعة ايمان عواضة اغاني مميزة للاطفال من وحي المناسبة كما قدم كورال مؤسسات الامام الصدر مقطوعات راقية، فيما تولى المهرج فرحان مهمة ادخال الفرحة الى قلوب الاطفال ورسم الضحكة على وجوههم.
ختاماً تم توزيع الهدايا على الاطفال الحاضرين.
وقال الاستاذ منير بدوي في تصريح خاص لموقعنا ان جمعية صور تراث وانماء على عهدها في احياء المناسبات الكبرى التي تجمع اللبنانيين، وان عيد ميلاد السيد المسيح هو عيد الانسانية جمعاء، وان اهالي صور اعتادوا منذ عقود غابرة ان يحتفلوا بهذا العيد سوياً ويتضرعون الى الله لتعم المحبة والسلام بين الناس.
وشكر بدوي بلدية صور على رعايتها وكل المؤسسات والجمعيات التي تعاونت لانجاح الحفل وخص بالشكر مدرسة الراهبات صاحبة الضيافة منوهاً بعمل مجموعة يا صور ولاسيما على الصعيد الاعلامي الذي اتى ليفضخ خفافيش الظلام وتجار الكلمة وعبيد المال، مؤكداً ان شمس يا صور الساطعة لن يقوى عليها نقيق بعض الضفادع في مستنقعات الفشل.



























































New Page 1