Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



بطولة يا صور المدرسية في كرة القدم: مدرسة الامجاد بطلاً لفئة 99 وما فوق بعد تغلبه على الميادين بركلات الترجيح


:: 2013-12-20 [23:50]::
أسدل الستار أمس الجمعة على دورة بطولة ياصور المدرسية لكرة القدم المصغرة لفئة مواليد 1999 ومافوق، وقد أحرز فريق مدرسة الأمجاد لقب البطولة بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق مدرسة الميادين البازورية بالركلات الترجيحية 3/2، بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي 1/1.
وكان فريق الأمجاد قد تأهل للمباراة النهائية بعد فوزه على فريق مبرات الامام علي (ع) بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي 2/2، سجل للأمجاد محمود كعور ومحمد قصير بينما سجل فضل عجمي وسلمان نزال للمبرات.

مباراة نصف النهائي الثانية كانت قد جمعت بين فريقي الميادين البازورية وثانوية صور المختلطة وانتهت بفوز الميادين 4/1، سجل للميادين مهدي كنعان 3 أهداف وسامر الأمين بينما سجل للثانوية علي شغري.

وبالعودة الى المباراة النهائية التي جمعت فريقي الأمجاد والميادين البازورية، فقد جاءت المباراة متكافئة بين الطرفين، وتمكن الأمجاد من إفتتاح التسجيل عن طريق محمود كعور قبل نهاية المباراة بخمس دقائق لكن هدف مهدي كنعان في الدقيقة الاخيرة أعاد الامور الى نقطة الصفر، ليلجأ بعدها الفرقان الى ركلات الحظ التي ابتسمت لمصلحة الأمجاد الذي خرج فائزاً فيها 3/2.
وفي ختام المباراة جرى تسليم الكؤوس والميداليات على الفريقين واللاعبين من قبل رئيس مجموعة ياصور الاعلامية الاجتماعية الأستاذ هيثم شعبان ونائبه السيد خليل بواب ومسؤول الشباب والرياضة في المجموعة الأستاذ معن حلاوي وعضو الهيئة الادارية المحامي خالد شعبان، وقد نال لاعب الامجاد محمود كعور لقب هداف البطولة، بينما نال لاعب الأمجاد مهدي كنعان لقب أفضل لاعب، ليتم بعدها توزيع الميادليات على لاعبي الفريقين، ويتقدم أخيراً قائد الأمجاد لرفع كأس البطولة المدرسية الأولى لكرة القدم التي تنظمها مجموعة ياصور لفئة 1999 ومافوق.








































































































































New Page 1