Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



دورة " يا صور سبورت" للماسترز: يا صور بطلاً على حساب فريق جهاد سلمان


:: 2013-12-21 [23:09]::
أحرز فريق ياصور لقب بطولة دورة الماسترز التي نظمتها مجموعة ياصور على أرض ملاعب المارينا في الحوش، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق جهاد سلمان بالركلات الترجيحية عقب تعادل الفريقين في الوقت الأصلي بنتيجة 2/2.

المباراة التي جاءت حماسية وشيقة من الطرفين واتسمت أجواؤها بالندية والمنافسة الكبيرة بين اللاعبين على أرض الملعب، غاب عنها هداف ياصور وسيم محسن ونجم فريق جهاد سلمان ناصيف الزين الموجودين في العراق لتأدية شعائر زيارة أربعين الحسين (ع).

ياصور تقدم في الشوط الأول بنتيجة 2/0، عبر هدفي نجم اللقاء كمال حمود والمميز وسام أسعد، لكن فريق جهاد سلمان عادل النتيجة في الشوط الثاني بهدفين حملا توقيع كل من وسام الزين وجعفر نصار.

وبهذا التعادل لجأ الفريقين لضربات الحظ الترجيحية التي اعلنت فوز ياصور بنتيجة 4/2، ويدين ياصور بفوزه لحارس مرماه المتألق خليل وطفا الذي تصدى لثلاث ركلات، وبذلك حفظ وطفا ماء وجه قائد الفريق معن حلاوي الذي أهدر ضربته الترجيحية مطيحاً بالكرة الى السماء.

وبنهاية المباراة تسلم قائد ياصور وسام أسعد كأس البطولة من الحاج علي جبق، بينما تسلم جهاد سلمان كأس الوصافة، ونال وسام أسعد جائزة أفضل لاعب في البطولة، وتجدر الإشارة إلى ان كأسي البطولة وجوائزها هي تقدمة من الحاج علي جبق، المعروف بمحبته وعشقه للعبة كرة القدم، وبدعمه الكبير للعديد من الفرق والأنشطة الرياضية في صور ومنطقتها.


































































New Page 1