Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



افتتاح معرض الفن الجليل في الجامعة الاسلامية في صور


علي يونس :: 2013-12-21 [23:31]::
نظمت الجامعة الاسلامية في لبنان فرع صور، معرضا للصور بعنوان "الفن الجليل" لطلابها في قسمي التصميم الداخلي والتصميم الغرافيكي. وأقيم للمناسبة احتفال في قاعة الجامعة، حضره رئيس الجامعة في لبنان الدكتور حسن شلبي وأمينها العام الدكتور عباس نصرالله، مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبدالله، رئيس اتحاد بلديات صور عبد المحسن الحسيني وحشد من رجال الدين والفاعليات التربوية والاجتماعية.

بعد كلمة ترحيبية لمدير الجامعة في صور الدكتور أنور ترحيني عدد فيها الاقسام التي افتتحتها الجامعة في صور، ومنها مركز التصوير والمكتبة العامة وقاعات جديدة. حيا شلبي الجهود الكبيرة التي تقوم بها إدارة الجامعة في صور والتي أعطت أحلى الثمرات والانجازات التي تجسد أحلام المؤسس السيد موسى الصدر، معربا عن "فخره واعتزازه بطلاب قسمي التصميم وباقي الاقسام الذين يحرزون درجات ممتازة تغني الوطن وتؤسس لمستقبل واعد".

ثم ألقى عبدالله كلمة قال فيها: "في هذا المكان بالذات في صور، أقام الامام المغيب السيد موسى الصدر صرحا شكل منارة تشع الى أرجاء المعمورة حيث تتلمذ هنا الكثير من العلماء والمثقفين والكوادر الذين تحلقوا حول الامام الصدر وأسسوا لمستقبل واعد في هذا الوطن الذي يتخبط بمشاكله الطائفية والمذهبية والفئوية، وتطور هذا الصرح ليصبح زهرة متفتحة من زهرات المجلس الاسلامي الشيعي بعد أن جدد فيه الرئيس نبيه بري وأقام هذا البناء بشكل يلائم احتياجات العصر، فأصبح صرحا يوائم بين رضى الله وخدمة الناس لا سيما طلابنا الاعزاء الذين يشكلون جيل المستقبل الذي نرجو لهم التوفيق والنجاح في مهمتهم الوطنية".

ودعا إدارة الجامعة الى "العمل الجدي والتفكير بافتتاح كلية الفقه والاجتهاد، لاننا بأمس الحاجة الى فكر اسلامي متنور يعكس صورة الاسلام الصحيحة القائمة على المحبة والتلاقي والتواصل والشراكة بين أبناء الوطن الواحد".

وبعد قص شريط الافتتاح، جال الجميع على أقسام المعرض الذي لاقى إعجابا وإستحسانا كبيرين من الحضور. وإختتم اللقاء بحفل كوكتيل.
























































New Page 1