Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



النائب خريس: لحكومة وحدة وطنية وعدم الرهان على الخارج


:: 2013-12-22 [22:38]::
شدد عضو كتلة "التحرير والتنمية" النائب علي خريس على "ضرورة التفاف الجميع حول مؤسسة الجيش اللبناني التي تتعرض لأبشع حملات التآمر والاعتداء من قبل الذين يريدون زعزعة الامن والاستقرار من خلال ضرب المؤسسة الوطنية الجامعة التي لا تزال تشكل الحصن المنيع في حماية السلم الاهلي والاستقرار الداخلي".

وامل النائب خريس خلال احتفال تأبيني في بلدة برج رحال، "ان يدرك الجميع خطورة المرحلة التي يمكن ان توصل البلد الى المجهول" داعيا الى "عدم الرهان على الخارج لأننا بلغنا سن الرشد ونستطيع حل ازماتنا بأنفسنا واذا ما اتكلنا على الخارج في وضع الحلول على الدنيا السلام".

وجدد تأكيده على "ضرورة الحوار بين جميع المكونات اللبنانية والعمل على تشكيل حكومة وحدة وطنية تنقذ البلد من الفراغ الذي يتخبط فيه والعمل يدا واحدة اذا كنا نريد الخلاص لهذا الوطن"، لافتا الى ان "هناك قيادات في الصف الاول من فريق 14 اذار راضية ضمنا بحكومة 9-9-6 الا ان الاوامر الخارجية تمنعها من ذلك".

وتطرق خريس الى المواجهات البطولية ضد العدو الإسرائيلي في العام 1985، فقال: "ان "المقاومة هي مقاومة شعب وناس رفعت من شأن وعزة الوطن واعطت للبنان القوة والمناعة والغت مقولة قوة لبنان في ضعفه وبات هذا الوطن بفعل جيشه وشعبه ومقاومته قوة يحمي حدوده ويحفظ استقلاله".


New Page 1