Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



الشيخ علي ياسين استقبل وفداً من الجبهة الشعبية - القيادة العامة


تقرير محمد درويش / تصوير رامي امين :: 2013-12-25 [13:20]::

استقبل رئيس لقاء علماء صور العلامة الشيخ علي ياسين وفدا" فلسطينيا" من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة برئاسة ابو وائل عصام في مكتبه في صور .
بعد اشادة من ابو وائل عصام بدور الشيخ ياسين الوطني والوحدوي الداعم للقضية الفلسطينية ووحدة المسلمين والمقاومين .
قال الشيخ علي ياسين : ان البحث ؤتناول الوضع في المنطقة والاعتداءات الاسرائيلية التي تحصل على غزة والشعب الفلسطيني والسكوت العربي المخجل عن تلك الممارسات التي تمارس ضد الشعب الفلسطيني الذي لا يزال متمسكا" بأرضه وخيار المقاومة لاعتقاده بأن هذا الخيار هو الخيار الوحيد الذي يعيد فلسطين الى أهلها وما بعض السكوت العربي الا تماشيا" مع المخطط الصهيو -امريكي للفت الأنظار عن فلسطين من خلال اشعال المنطقة وقوى الممانعة بهجمات تشن عليهم من هنا وهناك .
داعيا" الى صحوة ضمير عند الجميع ليعملوا على توحيد الصف حتى لا يسقطوا قبل ان تنسى فلسطين لأن فلسطين لن تنسى ما دام هنالك من عاهد الله سبحانه وتعالى ان يبقى عدو للمشروع الصهيو أمريكي .
كما استقبل الشيخ علي ياسين شخصيات في اطار التبريكات بالشهيدين الحاج حسين عبد الكريم ياسين (رؤوف) والحاج حسن عبد الجليل ياسين ( ابو هاشم ).
والتقى في الاطار ذاته الشيخ حسين اسماعيل رئيس جمعية الوسط الاسلامي اللبناني .
ولمناسبة عيد الميلاد قال الشيخ علي ياسين بعد تهنئته لرجال الدين المسيحيين :نقدم التهاني في المناسبة للانسانية عامة وللطوائف المسيحية خاصة بذكرى ولادة السيد المسيح الذي يفرض علينا ذكرى ميلاده ان نعيش دعوته للمحبة والتسامح والعمل لتخفيف آلام البشر وتطهير الهيكل من الصهاينة قتلة المسيح من أجل ان تعود القدس عاصمة للأديان لأنها تشكل عاصمة الأرض والسماء ..










New Page 1