Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



عبد الله: من يشعل نار الفتنة لا يمثل حقيقة الاسلام


:: 2014-01-18 [22:15]::
أكد مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبدالله "أهمية اعمال وعنوان مؤتمر التقريب بين المذاهب ال27 الذي يعقد في طهران، لانه يأتي في وقت يعاني فيه العالم الاسلامي من الفتنة والمذهبية والطائفية والابتعاد عن الحوار البناء".

واشار عبدالله الذي يشارك في المؤتمر المذكور ممثلا المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى اضافة الى الشيخ مالك سليمان والقاضي الشيخ مهدي اليحفوفي، الى ان "الذين يشعلون نار الفتنة لا يمثلون حقيقة الاسلام الذي ينسجم مع تعاليم الرسول، وان التصدي للفتنة المذهبية من شأنه ان يكون فعلا وقولا لا شعارا براقا، وان الاستفادة من هذا المؤتمر يجب ان يشكل حافزا قويا ومميزا وصورة واضحة لكل العالم ان الاسلام وطوائفه ومذاهبه الفقهية تستطيع ان تتحاور وتتعايش خارج اطار التقاتل والتناحر الحاصل في العالم الاسلامي والعربي".

وتوجه الى كل المشاركين والمنظمين "لمتابعة المقررات والتوصيات لكي تأخذ حيزا حقيقيا من المعالجة، لان الفتنة التي نعيشها اليوم انما هي خطر على الرسالة الاسلامية ككل وليس على طائفة دون اخرى او منطقة دون اخرى".

وشدد عبدالله على ان "تتجه جهود المجاهدين الى تحرير القدس الشريف من براثين الكيان الصهيوني الغاصب وبالخصوص ان (اسرائيل ) تزيد من تهويد المناطق وبناء المستوطنات".


New Page 1