Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



الرشيدية: الجهاد يستقبل الحزب السوري القومي الاجتماعي


:: 2014-01-18 [22:21]::


إستقبل القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين في لبنان، الحاج أبو سامر موسى، في مكتبه في مخيم الرشيدية وفداً من الحزب السوري القومي الإجتماعي برئاسة مسوؤل منفذية صور وعضو قيادة لبنان، الدكتور محمود أبو خليل على رأس وفد من المنفذية. وقد ناقش المجتمعون التطورات السياسية على الساحة اللبنانية وتداعياتها المحتملة على المخيمات الفلسطينية. مؤكدين على ضرورة الاستمرار بسياسة الحياد الإيجابي والنأي بالنفس.
وأكد مسؤول منفذية صور الدكتور أبو خليل على وحدة الشعبين اللبناني والفلسطيني في مواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني الهادف إلى تقسيم المنطقة وشطب قضية فلسطين وشطب الهوية الفلسطينية، وأشاد أبو خليل بموقف حركة الجهاد الإسلامي الثابت رغم كل التحديات والأخطار التي تواجهها وتتعرض لها.
من جهته أكد الحاج أبو سامر أن حركة الجهاد كانت وما زالت توجّه البوصلة إلى فلسطين ولن تحرف بوصلتها عن القضية المركزية لهذه الأمة، معتبراً أن لا صراع إلا مع العدو الصهيوني الذي يحتل الأرض. كما أكد على ضرورة التواصل والتشاور المستمر بين كافة الأفرقاء من أجل وضع إستراتيجية مشتركة لتحييد المخيمات من خطر الإنزلاق في الأزمة وعلى ضرورة تحييدها عن التجاذبات والصراعات الداخلية، مؤكداً أن وجهة المخيمات والشعب الفلسطيني فقط فلسطين.


New Page 1