Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



امسية شعرية في البرج الشمالي بمناسبة ولادة الرسول الاكرم


:: 2014-01-18 [22:22]::
أقامت الهيئة الإسلامية الفلسطينية للرعاية والإرشاد أمسية شعرية إحياءً لذكرى مولد الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم في مخيم برج الشمالي، بحضور سعادة النائب السابق احمد عجمي، وقيادة وكوادر حركة فتح، وقادة فصائل م.ت. ف ، والقوى والهيئات والفعاليات الفلسطينية واللبنانية الوطنية والإسلامية، وحشد من جماهير شعبنا.

بدَ حفل أحياء المناسبة بتلاوة عطرة لآيات بينات من القرآن الكريم، ومن ثم كانت كلمة لسعادة النائب أحمد عجمي حيث أكد أننا اليوم في أيام مباركة ألا وهي ولادة أعظم وأشرف خلق الله الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، وعلينا أن نأخذ العبر من هذه المناسبة الكريمة وندعو كل الأخوة الفلسطينيين إلى التعالي على الجراح، وإنهاء الانقسام، وإعلان الوحدة الوطنية الفلسطينية، والتفرغ لمقاومة العدو الصهيوني، وبعدها ألقِيت عدة قصائد شعرية من وحي المناسبة لشعراء لبنانيين وفلسطينيين، ركزت جميعها على مناسبة إحياء ذكرى مولد الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم، ودعت للوحدة الوطنية الفلسطينية، وتكريماً للمقاومة الفلسطينية واللبنانية التي تقدم كل يوم ثلة من الشهداء.

وختاماً شكر الشيخ سعيد قاسم الحضور راجياً من الله عز وجل أن تكون هذه المناسبة حافزاً لكل أطياف الشعب الفلسطيني للسير قدماً نحو إنهاء الانقسام والمصالحة الوطنية.













New Page 1