Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



اتحاد بلديات بنت جبيل احتفل بالمولد النبوي الشريف وتخريج دورات في محو الامية


:: 2014-01-18 [22:43]::
اقام اتحاد بلديات قضاء بنت جبيل بالتعاون مع جمعية النور،احتفالاً حاشداً في قاعة المرحوم الحاج موسى عباس بمدينة بنت جبيل و ذلك احتفالاً بذكرى المولد النبوي الشريف تخلله تخريج دورة محو أمية من بلدات قلاويه،البص،البازورية، قانا، المنصوري، طيردبا، طورا، الحلوسية، دير قانون النهر، معروب، الناقورة، فرون، السلطانية ، برعشيت، بنت جبيل، ويارون.

الأحتفال الذي رعاه عضور كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن فضل الله، حضره مسؤول العمل البلدي في الجنوب الشيخ فؤاد حنجول، رئيس بلدية بنت جبيل المهندس عفيف بزي، رؤساء بلديات، مسؤول وحدة الانشطة الثقافية في حزب الله السيد علي فحص، المسؤول الثقافي الشيخ هشام شري، علماء دين، ممثل النائب علي بزي سامي بزي و شخصيات تربوية واختيارية و ثقافية و ادبية و تجارية و اجتماعية و حشد من المجتمع المدني.

بداية الاحتفال كانت بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم تلاها المقرئ الدولي جواد المجمار، ثم كان النشيد الوطني اللبناني و نشيد حزب الله، ثم تقديم من عريف الاحتفال رئيس بلدية رشاف الحاج محمد عسيلي، ثم كانت كلمة اتحاد بلديات قضاء بنت جبيل القاها رئيس بلدية بنت جبيل الحاج عفيف بزي الذي رحب بالحضور و اكد على الدور المهم لجمعية النور لرفع مستوى التعلم بين الأهل.

بعد ذلك كانت كلمة جمعية النور القاها مسؤول وحدة الانشطة الثقافية في حزب الله السيد علي فحص. ثم كانت قصيدة من وحي المناسبة للشاعر الدكتور يحيى شامي..
وبعده تحدث راعي الأحتفال النائب الدكتور حسين فضل الله بكلمة اعتبر فيها ان العلم الذي اراده الاسلام و النبي (ص) له طريق وله مسلك لأن بعض العلم قد يأخذنا الى المهالك وقال ان الابتلاءات التي نمر بها اليوم قد مرت بتاريخ الأمة التي كانت تبتلى بالانحرافات نتيجة الاستخدام المغلوط و المقصود في طريق العلم و الانحراف و اعتبر فضل الله ان اكبر اساءة لرسول الله (ص) ان هناك من يحمل عنوانه و يقدمه للناس على الطريقة الدموية و الاجرامية و التكفيرية...







































New Page 1