Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



النائب رعد امل أن تقوم الحكومة المرتقبة بدور يسهم على الأقل في تنفيس الإحتقان ودفع المخاطر عن البلد


النبطية - سامر وهبي :: 2014-01-20 [00:06]::
أمل رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب محمد رعد "أن تقوم الحكومة المرتقبة بدور يسهم على الأقل في تنفيس الإحتقان ودفع المخاطر الإستراتيجية عن البلد".

وقال خلال حفل تأبيني في حسينية بلدة عرمتى، حضره النائب عبد اللطيف الزين، ممثل الأمين العام ل "حزب الله" الشيخ محمد جمعة، وفد من التيار "الوطني الحر"، محافظ الجنوب نقولا أبو ظاهر، رؤساء بلديات وعلماء دين وشخصيات وفاعليات ، "إننا لا نريد الآن أن نناقش في مضمون البيان الوزاري ومفرداته، لأن ما لدينا من قناعات لا تزلزلها الصواعق، وربما لديهم إصرار على قناعاتهم يريدون أن يطرحوها أثناء النقاش في البيان الوزاري".

وأكد انفتاح "حزب الله" وحلفائه، وقال:"إذا كان الهدف هو العبور بالبلد بأمان حتى لا تغرقه الأزمة الراهنة، فنحن منفتحون على ذلك"، موضحا "أن الأمر قد يتطلب تنازلات من الفريقين".

أضاف:"إننا سنتنازل بما لا يضيع استراتيجيتنا وخيارنا، وهذا ما نلتزمه مع أهلنا ومع أنفسنا ومع الله جل حلاله"، مشيرا إلى أن "التجارب المريرة التي عشناها علمتنا أنه لا يحك جلدك مثل ظفرك"، مشددا على أن الكلام عن الإعتماد على القوى الإقليمية والدولية لتحقيق الأمن والإستقرار ببلدنا "هو كلام فارغ، وعلينا ان نتصرف بمسؤولية وطنية من أجل أن نحفظ بلدنا، وسنحفظه بإذن الله تعالى طالما أن عزمنا المقاوم وإرادتنا الصلبة لا تزال على جهوزيتها التامة ".








New Page 1