Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



امل الجنوب احتفلت بذكرى الرسول الاكرم


:: 2014-01-20 [22:32]::
اقامت المنطقة الاولى في حركة "أمل" في اقليم الجنوب، في ذكرى المولد النبوي الشريف احتفالا جماهيريا حاشدا في النادي الحسيني لبلدة شوكين.

حضر الاحتفال النائب عبد اللطيف الزين، نائب رئيس الاتحاد العمالي العام في لبنان الحاج حسن فقيه، عضو الهيئة التنفيذية في الحركة الحاج باسم لمع، نائب المسؤول التنظيمي للحركة في اقليم الجنوب محمد ترحيني، مسؤول الرقابة والقضاء للحركة في اقليم الجنوب الشيخ محمود قاطبي، المسؤول التنظيمي لحركة "أمل"، في المنطقة الاولى في اقليم الجنوب محمد معلم على رأس وفد قيادة المنطقة، مسؤولة شؤون المرأة للحركة في المنطقة الاولى عائدة زيتون، رئيس جمعية العمل البلدي ل"حزب الله" الدكتور مصطفى بدر الدين، وعلماء دين، وحشد من اهالي البلدة والجوار.

وقد دخل الجمهور الى النادي الحسيني، وسط اضاءة الانوار والشموع في ساحتها وعلى طول الطريق المؤدي اليها، وعلى وقع الفرقة الموسيقية لكشافة الرسالة الاسلامية .

وبعد آيات من القرأن الكريم للشيخ عباس سلمان، وترحيب وتقديم من رئيس الدائرة القانونية في المكتب العمالي لحركة "أمل" في اقليم الجنوب الدكتور محمد رطيل، القى الشاعر محمد باقر جابر قصيدة شعرية من وحي المناسبة.

ثم كانت مدائح وتواشيح دينية للشيخ عباس سلمان، ثم قام بعد ذلك اعضاء لجنة شعبة شوكين بتوزيع الحلوى على الحضور لمناسبة ولادة النبي محمد "ص"، العطرة.

وللمناسبة، نظمت حركة "أمل" في زبدين - خلية الامام القائد السيد موسى الصدر حواجز محبة، على طرقات بلدة زبدين، حيث تم توزيع الحلوى وبطاقات المعايدة على السيارات والمارة، بحضور المسؤول التنظيمي للحركة في شعبة زبدين اسامة قبيسي.


New Page 1