Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



رئيس بلدية الناقورة كرّم الجنرال سيرا في مطعم Reve de la mer - الناقورة


:: 2014-01-22 [00:44]::
أقام رئيس بلدية الناقورة الاستاذ محمود مهدي غداءً تكريمياً للقائد العام لليونيفل في لبنان الجنرال سيرا في مطعم Reve de la mer في الناقورة بحضور قائد قطاع جنوب الليطاني في الجيش اللبناني العميد الركن شربل ابو خليل، العميد عباس زمط، قائد القطاع الغربي في الكتيبة الايطالية الجنرال ريكو، قائد الكتيبة الايطالية في المنصوري الكولونيل كاروزو، نائب قائد الكتيبة الفرنسية، العميد مدحت حميد، المقدم فوزي شمعون رئيس فرع الامن العام في الجنوب، رئيس مركز الامن العام في صور النقيب محمد عنيسي وعدد من ضباط الجيش اللبناني واليونيفل .

بعد دقيقة صمت عن أرواح شهداء الانفجار الإرهابي ألقى الجنرال سيرا كلمة شكر فيها رئيس بلدية الناقورة على هذه الدعوة وعلى المحبة التي يحملها لضباط اليونيفل وأسف سيرا للانفجار الذي حدث في بيروت قائلاً أنها نزعت الفرحة من قلوبنا في هذا اللقاء الاخوي وشدد على دور اليونيفل في حفظ السلام .

من جهته رئيس بلدية الناقورة الاستاذ مهدي نوه بدور اليونيفل في حفظ السلام والاستقرار واضاف أننا نلتقي اليوم لتكريم اليونيفل والجنرال سيرا على مجهودهم الطيب في خدمة الجنوبيين .

وفي الختام قدّم الجنرال سيرا درع تذكاري للاستاذ مهدي وجال الحضور على أقسام اوتيلthe princess وابدوا اعجابهم لهذا المشروع الرائع .

















































































New Page 1