Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



التضامن كرم "البطل" ...


:: 2014-02-02 [00:32]::
تكريماً وتقديره لانجازاته وعطاءاته في عالم الرياضة على مدى أكثر من نصف قرن، كرمت جمعية التضامن الرياضية وجمعية التضامن الثقافية إبن صور محمد بيطار ( البطل )، وذلك باحتفال تكريمي أقيم في صالون جمعية التضامن في صور، بعد ظهر أمس السبت. وقد تقدم الحضور سعادة مدير عام الريجي المهندس ناصيف سقلاوي، نائب رئيس بلدية صور الحاج صلاح صبراوي، رئيس جمعية التضامن الرياضية الدكتور نصير بسما، أمين سر التضامن السيد سمير بواب، نائب رئيس جمعية التضامن الرياضية الأستاذ يوسف خضرا، إضافة إلى عدد من الشخصيات الاجتماعية والأهلية، وأعضاء الهيئة الادارية لجمعية التضامن وأفرد من عائلة المحتفى به.

وبعد كلمة ترحيبية من الأستاذ يوسف خضرا أشاد خلالها بدور المحتفى به على الصعيد الرياضي وتاريخه الكبير في هذا المجال، ألقى سعادة المهدنس سقلاوي كلمة أثنى فيها على نادي التضامن على بادرته الطيبة والجميلة، مهنئاً البطل على هذا الاحتفال التكريمي الذي جاء من جمعية رياضية عريقة.

بعدها قدم رئيس التضامن الدكتور نصير بسما درعاً تكريمياً للمحتفى به بإسم نادي التضامن، كما قدم له المهندس سقلاوي هدية تقديرية. واختتم الاحتفال بالتقاط الصور التذكارية.









































New Page 1