Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



اليونيفيل الإيطالية تنظم دورة تعليم اللغة الإيطالية لضباط الجيش اللبناني


:: 2014-02-10 [22:50]::

باشرت الوحدة الإيطالية العاملة في إطار قوات الأمم المتحدة المؤقتة في جنوب لبنان ، في مقر قيادتها في شمع قضاء صور ، دورة تعليم اللغة الإيطالية لفائدة ضباط الجيش اللبناني بحضور قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي ماوريتزيو ريكو و قائد قطاع جنوب الليطاني في الجيش اللبناني العميد الركن شربل أبو خليل و كبار الضباط الإيطاليين و اللبنانيين .
تهدف الدورة والتي التي يديرها ذوي الإختصاص في مؤسسة دانتي آليغييري العالمية بالتعاون مع مكتب التعاون المدني العسكري الإيطالي ، إلى تعليم أسس وقواعد اللغة الإيطالية لفائدة الضباط في الجيش اللبناني .
أبو خليل شكر الوحدة الإيطالية في اليونيفيل و الجنرال ريكو على مبادرتهما و التي تساهم في زيادة التواصل و التنسيق بين الضباط الإيطاليين و اللبنانيين ثم أضاف: " هدف الدورة هو تقديم الدعم للجيش اللبناني و الذي يضاف إلى جانب الدعم العسكري و اللوجيستي الذي تقدمه الوحدة الإيطالية من خلال مشاركتها الكبيرة في مهمة اليونيفيل في جنوب لبنان ".
من ناحيته أعرب الجنرال ريكو عن سعادته لإطلاق مشروع اللغة الإيطالية و الذي يضاف إلى العديد من الدورات التدريبية التي تنظمها الوحدة الإيطالية في مختلف المجالات في سبيل دعم الجيش اللبناني .
هذا وتواصل قيادة القطاع الغربي في اليونيفيل ، والمؤلفة حاليا من اللواء "غراناتييري دي سردينيا " ، التعاون و التنسيق مع الجيش اللبناني بهدف تحقيق النتائج المرجوة .




































New Page 1