Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



يوم صحي مجاني في مستشفى الشهيد الشيخ راغب حرب في تول


النبطية – سامر وهبي :: 2014-02-11 [21:38]::

نظمت مستشفى الشهيد الشيخ راغب حرب في تول- النبطية التابعة لجمعية الهلال الاحمر الايراني يوماً صحياً مجانياً وذلك في أجواء الاحتفال بذكرى انتصار الثورة الاسلامية في ايران.
وغص قسم العيادات الخارجية في المستشفى منذ الصباح بالمواطنين والمرضى الذين قام بمعاينتهم فريق من الاطباء من جميع الاختصاصات في اقسام العيون والقلب والصحة عامة ، في ان الفحوصات المخبرية والصور الشعاعية شملها اليوم الصحي بحسم 50% من تكلفتها.
واعتبر ممثل الهلال الاحمر الايراني، مدير المستشفى الدكتور جواد فلاح" ان الثورة الايرانية ليست هي فقط للشعب الايراني بل هي لكل المحرومين في العالم نحن في الهلال الاحمر الايراني في كل مراكزنا المنتشرة في العالم والتي تبلغ اكثر من 30 مركز اعلنا هذا اليوم يوم صحي مجاني لكل المستضعفين ونحن هنا في خدمة اهلنا الذين قدموا وضحوا وعانوا في وجه المستكبر والظالم" .
ولفت الى "ان ما نقوم به هو أقل واجب تجاه هذا المجتمع ، ونحن في الهلال الاحمر والايراني وفي هذا الصرح الطبي نضع كل امكاناتنا في تصرف المستضعفين والمحرومين اينما وجدوا".
بدورهم وجه العشرات من المواطنين الذين تلقوا العلاجات المناسبة الشكر لجمعية الهلال الاحمر الايراني على هذه الالتفاتة الكريمة في ظل اوضاع اقتصادية صعبة، وخاصة المرضى الذين لا يستطيعون دفع تكاليف المعاينات والفحوصات الطبية المرتفعة .







New Page 1