Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



التعبئة التربوية تنتظم عرضاً سينمائي في ذكرى إنتصار الثورة الإسلامية في إيران


:: 2014-02-11 [22:07]::

في ذكرى إنتصار الثورة الإسلامية في إيران أقامت التعبئة التربوية في حزب الله عرضاً سينمائيا للفيلم الفرنسي المترجم "Cet homme m’a changée " (هذا الرجل غيرني) و الذي يتمحورحول شخصية الإمام الخميني (قدس) والثورة بلسان طالبة فرنسية قدمته كمشروع تخرج لها و نال العديد من الجوائز في فرنسا .
شارك في العرض العديد من المدراء و الفعاليات التربوية الى جانب 450 من طلاب المهنيات و المعاهد .
إفتُتِح العرض بكلمة لمسؤول المهنيات و المعاهعد في الجنوب , الـحاج مهـدي قـرعـونـي جاء فيها: " ... في مثل هذا اليوم , في 11 شباط من العام 1979 قاد الإمام روح الله الخميني (قدس) الثورة الإسلامية إلى إنتصار مدوّ على شاه إيران الشهنشاه (أي ملك الملوك) محمد رضا بهلوي و من خلفه من قوى الإستكبار العالمي منهياً بذلك حقبة تاريخية امتدت لأكثر من 3000 سنة .هذا و قد عُرف عنه الظلم و الإستبداد إضافة إلى حرمانه الشعب الإيراني من حقه في ثروات البلاد التي استفاد منها فقط لتحقيق نزعاته الشخصية من قصور و سيارات و ملاعق الذهب و غيره...
و من خلال إنتخابات نزيهة و إستفتاء حر تحولت إيران إلى الجمهورية الإسلامية و بهذا تحقق حلم الإمام (قدس) بإقامة دولة إسلامية تكون سندا لكل المستضعفين في العالم و لديها الإمكانيات للوقوف بوجه قوى الإستكبار العالمي.
نهنئكم بهذا الإنتصار المبارك و بإسم قيادة حزب الله و التعبئة التربوية نسأل الله أن يعجل بفرج صاحب العصر (أرواحنا فداه) و أن يحفظ نائبه في غيبته الإمام الخامنئي (مد ظله ) و سماحة الأمين العام السيد حسن نصر الله (حفظه الله ) وكل المجاهدين في أصقاع العالم.
نترككم لتتعرفوا على الإمام الخميني (قدس) و لكن بعيون طالبة فرنسية هذه المرة و التي نالت جائزة فرنسية على فيلمها هذا . كل إنتصار و أنتم بخير و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... "
في الختام أجريت العديد من المقابلات مع المدراء و الفعاليات المشاركين و الذين أبدوا إحترامهم للإمام الخميني (قدس) و إنحنوا إجلالاً أمام عظمة هذا القائد المقدام و المتواضع كما و أشار بعضهم إلى أهمية أن يكون هذا الوصف للإمام والثورة النابع من الطالبة الفرنسية بمثابة المثل القائل " و شهد شاهد من أهلهم ".


























New Page 1