Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



وفود حزبية وبلدية واختيارية وشعبية زارت معلم مغنية في طيردبا


:: 2014-02-12 [22:44]::
بمناسبة الذكرى السنوية السادسة لاغتيال عماد مغنية زارت وفود رسمية وشعبية، المعلم التذكاري للشهيد مغنية في مسقط رأسه ببلدة طيردبا، حيث كان باستقبالها والد مغنية أبو عماد، ورئيس بلدية طيردبا زيد مغنية وعدد من فعاليات وشخصيات البلدة حيث وضعوا اكاليل من الزهر امام المعلم.

فقد زار المعلم وفد من قيادة حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في منطقة صور، ترأسه أمين سر الحركة وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية توفيق عبد الله، الذي أكد على اهمية شهادة مغنية الذي" افنى عمره في خدمة القضية الفلسطينية" .
وزار المعلم وفد من حركة الجهاد الإسلامي في منطقة صور، ترأسه عضو قيادة لبنان أبو سامر موسى وقال: "سنبقى مع المقاومة الإسلامية في لبنان قلبا واحدا متحدين من أجل مواجهة الإرهاب وتحرير فلسطين كل فلسطين".

وقال عضو القيادة السياسية في حركة حماس جهاد طه: "سنبقى أوفياء لهذه الدماء الزكية التي أظهرت قوة المقاومة ورباطة جأشها".

وزار المعلم وفد من قوات الصاعقة في منطقة صور برئاسة مسؤول التنظيم في منطقة صور أحمد قاسم، ووفد من الجبهة الشعبية القيادة العامة في منطقة صور برئاسة مسؤول الجبهة في منطقة صور عيد الجذع، ووفد من جبهة التحرير الفلسطينية ضم عضو المكتب السياسي فيها عباس الجمعة إلى جانب عدد من القياديين، وأكد جمعة "على العهد والوفاء للشهيد مغنية".

كما زار وفد من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في منطقة صور، ترأسه عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية أبو بشار النمر، ووفد من حزب الشعب الفلسطيني ترأسه سكرتير أقليم لبنان أبو فراس أيوب، ووجه مسؤول منطقة صور في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أحمد مراد "تحية اجلال واكبار لأرواح شهداء المقاومة جميعا".

وزار المعلم أيضا وفود من حركة أنصار الله الإسلامية في منطقة صور، ترأسه أبو مهدي وليد، وكذلك من جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني برئاسة عبد فقيه ، وبيت أطفال الصمود وجمعية حوله برئاسة رئيس الجمعية محمود جمعة وجمعية منتدى الوحدة للتعاون الإجتماعي برئاسة الشيخ عادل التركي المعلم
وزار المعلم وفد من صندوق التعاون لمخاتير لبنان، ترأسه نائب رئيس الصندوق حسين بيرم، الذي اشار إلى أن "الشهيد مغنية قضى أربعة عقود من عمره الشريف في سبيل إعلاء كلمة الحق".

ورئيس الهيئة الإسلامية الفلسطينية للارشاد والتوجيه الديني الشيخ سعيد قاسم على رأس وفد المعلم، حيث اكد "الاستمرار في النهج الذي مضى عليه شهداؤنا العظام حتى ننتصر".

كما زار وفد من القرى الحدودية المتاخمة لفلسطين المحتلة (يارين، إم التوت، البستان، مروحين، الزلوطية، ضهيرة) المعلم، وأدلى مختار يارين السابق علي البردان بتصريح قال فيه: "جئنا لنؤكد الولاء والإنتماء لله وللأرض وللوطن".

كما زار وفد من الجالية العربية السورية في منطقة صور برئاسة رئيس الجالية مصطفى منصور المعلم، وقال "أقسمنا ونقسم بأننا آفلتك الحسينية التي قد اتسعت في كل مساحات الأمة لتزهر ربيعها الحقيقي نصرا مزنرا بهيهات منا الذلة".

وزار المعلم ايضا وفد من حزب البعث العربي الإشتراكي في منطقة صور، ترأسه مسؤول شعبة صور أسعد دخل الله، الذي عاهد "الشهيد وجميع شهداء الأمة بالسير في خط المقاومة حتى الإنتصار الكامل".

كما زار وفد من إتحاد بلديات منطقة الجنوب الأولى المعلم التذكاري، وقد شكر نائب رئيس اتحاد بلديات قضاء بنت جبيل عفيف بزي باسم "عوائل الشهداء وأهاليهم كل من ضحى ودافع في سبيل نصرة هذه الأمة وعزتها".

وزار المعلم وفد من هيئة دعم المقاومة الإسلامية في منطقة الجنوب، ووفد من بلدية باريش، وثلة من مجاهدي السرايا اللبنانية لمقاومة الإحتلال الإسرائيلي في مدينة صور ووفد من طلاب التعبئة التربوية من مختلف الجامعات والمهنيات في منطقة الجنوب الأولى حيث وضعت اكاليل من الزهر.

وفي الختام أدث ثلة من مجاهدي السرايا اللبنانية لمقاومة الإحتلال الإسرائيلي في قطاعي القاسمية وصور قسم العهد والولاء على متابعة طريق الشهيد مغنية وإخوانه الشهداء حتى تحقيق الأهداف التي مضوا في سبيلها.


New Page 1