Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



اليونيفيل الإيطالية تدشن سور مدرسة خربة سلم الرسمية


:: 2014-02-12 [23:07]::
دشنتالوحدة الإيطالية العاملة في إطار قوات الأمم المتحدة المؤقتة في جنوب لبنان "اليونيفيل" والتي يقودها حالياً لواء "غراناتييري دي سردينيا " أشغال الترميم في سور مدرسة خربة سلم الرسمية وقامت أيضأ بتمويل إيطالي تأهيل جزء من البنى التحتية للتصريف الصحي .
وفي المناسبة ، نظمت إدارة المدرسة إحتفالا برعاية قائد وحدة الدعم الإيطالي المقدم ماوريتزيو تودارووحضور المدير معروف رحال ، الطاقم الإداري و التعليمي و عدد من الضباط والجنود الإيطاليين .
تندرج مبادرة وحدة الدعم الإيطالي ضمن سلسلة النشاطات التربوية التي تهدف إلى مساندة و مواكبة الطلاب خلال تحصيلهم العلمي .
وأشاد رحال بالوحدة الإيطالية ودورها الإنساني إلى جانب الدورالريادي في سبيل تحقيق الأمن والإستقرار في جنوب لبنان وأضاف : " نشكر قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال ماوريتزيو ريكو و المقدم تودارو على مساندتهم ودعمهم المستمر لطلاب مدارس الجنوب . كما نشكرهم على إنجازاتهم للعديد من المشاريع الخدماتية في العديد من القرى والبلدات منها على سبيل المثال لا الحصر سور المدرسة و البنى التحتية التي تهدف إلى حماية الطلاب وتسهيل الدراسة ".
تواصل وحدة الدعم الإيطالي والتي تشارك إلى جانب لواء "غراناتييري دي سردينيا " ضمن مهمة ليونتي 15 ، دعمها وإنجازاتها للعديد من المشاريع لفائدة السكان المحليين في جنوب لبنان .







New Page 1