Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



اليونيفيل الإيطالية تنظم دورة تدريبية في كرة القدم في القليلة


:: 2014-02-13 [22:35]::

أطلقت الوحدة الوحدة الإيطالية العاملة في إطار قوات الأمم المتحدة المؤقتة في جنوب لبنان "اليونيفيل" والتي يقودها حالياً لواء "غراناتييري دي سردينيا " دورة تدريبية في كرة القدم لفائدة الشباب في بلدة القليلة في قضاء صور .
وفي المناسبة ، نظمت البلدة مبارة الإفتتاح برعاية قائد وحدة الدعم اللوجيستي الإيطالي العقيد ماريو ستيفانو ريفا وحضور رئيس البلدية السيد غسان سلمان ، عدد من فعاليات المنطقة و الأهالي ، الطاقم التدريبي الإيطالي و عدد من الضباط والجنود الإيطاليين .
تندرج مبادرة وحدة الدعم اللوجيستي الإيطالي في الكتيبة الأولى للنقل القادمة من مدينة بللينزاغو نوفاريزي الإيطالية ضمن سلسلة النشاطات الإجتماعية والرياضية التي تهدف إلى دعم وتحديد القدرات و المهارات التي يتمتع بها الناشئين والمساهمة في تحسين ورفع مستوى التأهيل الرياضي لاسيما في كرة القدم . كما سيقوم الضباط الإيطاليين بتدريب الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 14 عاماً لمدة 6 أسابيع .
وأشاد السيد سلمان بالوحدة الإيطالية ودورها الإنساني إلى جانب الدورالريادي في سبيل تحقيق الأمن والإستقرار في جنوب لبنان وأضاف : " نشكر قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال ماوريتزيو ريكو و العقيد ستيفانو ريفا على إنجازاتهم العديدة في القرى و البلدات الجنوبية وخصوصأ مساندتهم و دعمهم للمبادرات الإجتماعية والرياضية التي تعني الشباب والناشئين ".
تواصل وحدة الدعم اللوجيستي الإيطالي والتي تشارك إلى جانب لواء "غراناتييري دي سردينيا " ضمن مهمة ليونتي 15 ، دعمها وإنجازاتها للعديد من المشاريع لفائدة السكان المحليين في جنوب لبنان .










New Page 1