Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



احذروا الـ Stop910 الاسرائيلي !!


:: 2014-03-03 [20:48]::
تتعدد وسائل العدو الصهيوني القذرة التي يسعى من خلالها الى استهداف مقاومتنا الباسلة ورجالها الابطال، ولا شك ان الحذر واجب والوعي مطلوب دائماً للتصدي لكل الافخاخ التي تنصبها مخابرات العدو هنا وهناك ...

وكانت قد وردت الى موقع يا صور في الاونة الاخيرة عدة رسائل الكترونية من اصدقاء مغتربين تتساءل عن موقع الكتروني يحمل عنوان www.stop910.com يعمد الى جمع معلومات عن المقاومة والمقاومين بطريقة علنية مقابل عرض مبالغ ماليه على المتعاونين.

وفي الواقع ان هذا النمط من المواقع التي تديرها المخابرات الصهيونية ليس جديداً وهناك عشرات المواقع المشابهة التي تحمل عناوين مختلفة، الا ان الخطير في هذا الموقع بالذات هو قيام ادارته بإنشاء حسابات على الـ facebook والـ Twitter وقيامها بإضافة افراد لبنانيين على الفايس بوك او متابعتهم على التوتير ومحاولة فتح قنوات معهم لتحصيل معلومات تتعلق بالمقاومة.

وتبين لموقع يا صور من خلال المتابعة ان هذا الموقع stop910.com محظور في لبنان ولايمكن الوصول اليه بسبب حجبه من قبل وزارة الاتصالات، الا انه متاح في دول الاغتراب اللبناني، ولكن صفحات الفايس بوك والتويتر التابعة له متاحة في لبنان وفي الاغتراب وهي تحمل ذات اسم الموقع، كما يبدو ان الهدف الاساسي لهذا الموقع هو المغتربين اللبنانيين ولاسيما ابناء الجنوب والبقاع.

من هنا نناشد جميع المحبين والمخلصين لهذا الوطن ومقاومته الابية اخذ الحذر والتنبه لهذه المحاولات ولكل المحاولات المشابهة حرصاً على امن المقاومة التي اذاقت هذا العدو طعم الهزيمة للمرة الاولى في تاريخه.












New Page 1