Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



ثانوية اجيال البازورية افتتحت مبنى الروضات الجديد برعاية وحضور الوزير الياس بوصعب


احمد وطفى :: 2014-03-19 [23:59]::
برعاية وحضور معالي وزير التربية والتعليم العالي الاستاذ الياس بو صعب احتفلت ثانوية اجيال المستقبل في البازورية بإفتتاح المبنى الجديد لقسم الروضات والحضانة فيها وذلك بحضور حاشد تقدمه الى صاحب الرعاية عضو كتلة التنمية والتحرير النيابية النائب علي بزي، قائمقام صور الاستاذ حسن عيديبي، رئيس بلدية البازوية الاستاذ علي هاني سرور، رئيس المنطقة التربوية في الجنوب الاستاذ باسم عباس، مسؤول اقليم جبل عامل في حركة امل الحاج محمد غزال، قائد سرية درك صور المقدم عبدو خليل، الكادر الاداري والتعليمي في المدرسة وحشد من المدعوين.
تخلل الاحتفال كلمة لرئيس بلدية البازورية الاستاذ علي سرور الذي اشاد بهذا الانجاز ونوه بالدور التربوي لثانوية اجيال المستقبل، ثم كانت كلمة رئيس مجلس ادارة الثانوية الاستاذ مشهور حيدر الذي شكر الوزير على رعايته والحضور على مشاركتهم مؤكداً على تصميم ادارة المدرسة على الارتقاء الدائم بها نحو الافضل.
ثم كانت كلمة معالي الوزير بوصعب الذي ابدى اعتزازه بوجوده في بلدة سماحة السيد حسن نصرالله وقال ان دولة الرئيس بري شجعه كثيراً للقدوم الى البازورية والمشاركة في هذا الحدث التربوي.
واشاد الوزير بوصعب بفكرة المشروع الجديد مبدياً الاستعداد لرعاية ودعم كل المشاريع التي تصب في خانة تعزيز قطاع التربية والتعليم في لبنان.
وكانت له جملة من المواقف السياسية حول الوضع الحكومي والوضع العام في البلاد.
ختاماً قدمت ادارة المدرسة درعاً تكريمياً للوزير بو صعب ثم تم قص شريط الافتتاح وجال الجميع في المبنى الجديد.































New Page 1