Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



السكسكية تحيي ذكرى اسبوع الراحل الحاج هاني نصرالله


حسن يونس :: 2014-03-26 [23:18]::

أحيت حركة أمل وبلدة السكسكية ذكرى مرور أسبوع على وفاة الفقيد الغالي الحاج هاني أحمد نصرالله (أبو أحمد) في حسينية بلدة السكسكية.
تقدم الحضور رئيس الهيئة التنفيذية في حركة أمل الحاج محمد نصرالله، نائب رئيس المكتب السياسي للحركة الشيخ حسن المصري، النائب عبد المجيد صالح، وشخصيات حركية وسياسية واجتماعية وعسكرية وتربوية وثقافية وبلدية واختيارية، وحشد من أهالي البلدة والجوار.
قدم المناسبة الحاج جهاد سبليني، وبعده كانت لفتة مميزة من المنظمين بأن كانت تلاوة القرآن الكريم من المرحوم نفسه بأن تم عرض شريط فيديو لقارئ القرآن الحاج هاني نصرالله بالإضافة إلى مشاهد من سيرته وموكب الجنازة يوم وفاته. بعدها كانت كلمة حركة أمل لفضيلة الشيخ حسن المصري تحدث فيها عن الصيغة اللبنانية وضرورة الاعتماد على نفسنا وعدم الثقة بالخارج، وأن حركة أمل بشخص رئيسها قامت بتدوير الزوايا للهروب إلى حكومة المصلحة الوطنية ثم البيان الوزاري، والآن العمل على إجراء انتخابات رئاسية هادئة وصحيحة. كما تناول الوضع الأمني وأن لبنان يتلقى الإرهابيين من الجهات الأربع، شرقاً وشمالاً عبر الحدود وغرباً عبر البحر وحتى جنوباً عبر إسرائيل. أما لمن ينادون بالربيع العربي فهم قد نسوا معناه وسببه، حيث يتناتش نتائجه المقاتلين الأجانب الشيشان وغيرهم الذين هجروا الشعب السوري وجعلوا الربيع العربي خريفاً. وبالنسبة للقمة العربية فالحركة لا تتطلع لنتائج مؤثرة منها، حيث أن الزعماء العرب يصيحون ويتبادلون الاتهامات ويتساءلون لماذا لا يتم تسليح المعارضة السورية بأسلحة نوعية، بينما يصمتون أمام تسليح المقاومة الفلسطينية لمقاتلة إسرائيل.
تلت كلمة الشيخ المصري كلمة إمام بلدة السكسكية الشيخ قاسم سبليني تحدث فيها عن مزايا الفقيد وإيمانه وسلوكه الحسن. بعده تلا الشيخ علي حيدر مجلس عزاء حسيني عن روح الفقيد، توجه الحضور بعدها بمسيرة سيارة إلى جبانة البلدة لقراءة الفاتحة على ضريح المرحوم.



















































New Page 1