Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



الحاج احمد عجمي ونجليه اولم تكريماً لعدد من مدراء المصارف والشركات الزراعية في الجنوب


:: 2014-04-07 [22:57]::
اقام النائب السابق الحاج احمد عجمي ونجليه القنصل السابق لروسيا البيضاء الحاج علي عجمي والحاج محمد عجمي مأدبة غداء في دارتهم في دير قانون رأس العين (المعليّة) بمناسبة اتمام مشروع الخيمة الزراعية النموذجية وتكريمياً لمدراء عدد من المصارف والشركات الزراعية وبحضور رئيس بلدتي دير قانون رأس العين والحنية، مغتربين ورجال أعمال، مزارعين ووجهاء من البلدات الجنوبية .
تخلل المأدبة كلمة ترحيبية من القنصل السابق الحاج علي عجمي رحبّ فيها بالحضور الكريم وشدد في كلمته على اهمية الزراعة التي توفر الامن الغذائي وتساهم في حل مشكلة البطالة منوهاً بدور الوالد الذي حثنا على الاهتمام في هذا المجال لتجربته الكبيرة وخبرته التي تجاوزت النصف قرن .
وناشد عجمي الدولة ووزارة الزراعة ان تولى مثل هذه المشاريع المزيد من الرعاية والدعم وحثها على الوقوف مع المزارع في اوقات الكوارث الطبيعية وحماية الاسواق المحليّة من اغراقها بالمنتوجات المستوردة والمنافسة للبضائع المحلية، إضافة للمساهمة في خفض كلفة الانتاج .
وشكر عجمي كل من شركة دبانة اخوان ادارة وموظفين وجميع المهندسين والمشرفين والمصرفين بنك بيروت والبلاد العربية وبنك بيبلوس ادارة وموظفين لمساهمتهم في تحويل هذا المشروع الذي يمثل ذروة النجاح .
وفي سياق آخر، نوه عجمي بجهود الجيش اللبناني وقوى الامن الداخلي في حفظ السلام والاستقرار وما يشكلون من ضمانة للبنانيين جميعاً وهم من اعطوا سلامة وصحة الرهان على الثلاثة الذهبية الشعب والجيش والمقاومة التي حققت الانتصارات للبنان وحريته وسلامة اراضيه .
ختاماً مع الشعر وبعض من القصائد للشاعر الحاج عبد الكريم بحسون وكلمة مختصرة للحاج كمال عجمي .











































New Page 1