Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



جهود مباركة لطلاب ثانوية صور الرسمية المختلطة نحو حديقة عامة نظيفة ...


كريم عواضة :: 2014-04-15 [01:20]::
جهود كبيرة يبذلها طلاب ثانوية صور الرسمية المختلطة في جعل الحديقة العامة في صور منتجعًا ومتنزهًا يتسم بالنظافة والهواء الصحي.
تواكب بلدية صور بلجنة أشغالها وعدد كبير من أعضائها هذه الجهود في ما يخص الأدوات والأكياس إضافة إلى آلية وجرافة، فضلا عن افتتاح النهار بفطور "بلديّ".

و الذي يجب أن يُذكر هو أن أغلبية زوار الحديقة لا يلتزمون كثيراً بتعليمات النظافة ولا سيما أن ثانوية صور كانت قد أقدمت على تنظيفها منذ فترة الا ان الامر عاد الى ما كان عليه من اهمال وتراكم للنفايات الامر الذي اضطرهم الى اعادة تكرار الحملة الاحد الماضي ايضاً وفي ذات الامكنة.

واليوم وضعت بلدية صور عدداً من اليافطات على امتداد محيط الحديقة وداخلها كان أبرزها: "إماطتك الأذى عن الطريق لك صدقة"، و "هل أنت مؤمن؟ النظافة من الإيمان".

وتشكل الحديقة موئلاً مميزاً لعدد كبير من عائلات المدينة والجوار الذين يجدون فيها متنسفاً ومكاناً يقضون فيه اوقاتاً ممتعة من الراحة والترفيه في بيئة نظيفة وسليمة .

جالت عدسة ياصور في الحديقة العامة بعد تنظيفها و أخذت هذه اللقطات آملين من كل الزوار الكرام الالتزام بالحفاظ على النظافة لأن الحديقة العامة هذه هي ملك لهم وهم الذين ينتفعون بها بأفضل طريقة ممكنة اذا كانت نظيفة وجميلة ومرتبة.







































































New Page 1