Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



التعبئة التربوية في حزب الله كرمت فتيات بلغن سن التكليف الشرعي في البازورية


:: 2014-04-15 [23:17]::
برعاية نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله سماحة الشيخ نبيل قاووق أقامت التعبئة التربوية في حزب الله الحفل التكريمي السنوي الثامن للفتيات اللواتي بلغن سن التكليف والتزمن الزي الشرعي تحت شعار " بشائر النصر"، وذلك في بلدة البازورية الجنوبية بحضور مسؤول التعبئة التربوية في المنطقة الأولى موسى عبد علي إلى جانب عدد من الفعاليات التربوية والثقافية والهيئات الإدارية والتعليمية في المدارس وحشد من أهالي المكرمات.
الحفل الذي قدمته الزميلة سوزان الخليل افتتح بمراسم تعظيم القرآن وتلاوة آيات مباركة منه، ومن ثم كانت وقفة مع النشيدين الوطني اللبناني ونشيد حزب الله، وبعدها قامت فرقة من الفتيات المكرمات بتأدية قسم العهد والوفاء بالتزام الحجاب والزي الشرعي والسير على خط السيدة زينب والسيدة الزهراء (ع).
ومن ثم ألقى الشيخ قاووق كلمة دان فيها العمل الإجرامي الذي تعرض له فريق المنار، مشيراً إلى أنه ليس من المستغرب أن تكون قناة المنار مستهدفة من العدو الإسرائيلي والعدو التكفيري لأنها هي دائماً في الموقع المتقدم من مواقع المقاومة، لافتاً إلى أن دماء شهداء قناة المنار هي صوت وصورة وصرخة الحقيقة التي لا يمكن أن يسكتها أي شيء والتي هي أقوى من كل إجرامهم.
واعتبر الشيخ قاووق أن اندحار وهزيمة الإرهابيين التكفيريين في جبهة القلمون هو إنجاز لكل لبنان وحماية كل لبناني، لأن الخطر التكفيري هو خطر على الجيش وعلى الدولة وعلى الشعب وعلى المقاومة وعلى كل الوطن.
وختم الشيخ قاووق: إن الحجاب هو رمز الإقتداء بإيمان وعبادة وعلم وأخلاق وطاعة مولاتنا السيدة فاطمة الزهراء (ع)، وهو تاج العبودية والطاعة والخضوع والتذلل أمام الله سبحانه وتعالى.
بدوره عبد علي ألقى كلمة رأى فيها أن الحرب الثقافية والتي تسمى بالناعمة تسعى للنيل من قيمنا ومن تراثنا الثقافي ومن قيمة العلم لدينا ومن هويتنا، مشيراً إلى أن أساليب هذه الحرب مختلفة ومتنوعة، فهي تستعمل الجاذبية ووسائل الإعلام والتكنولوجيا وكل ما هو محبب لدى أجيالنا لتدخل إليهم وتتجذر فيهم، مشدداً على أن الحجاب هو العنوان المهم لثقافتنا ومؤشر وعلامة دالة على انتمائنا وعمق اسلامنا وديننا.

وفي الختام وزّع الشيخ قاووق الهدايا على المكرمات.


















New Page 1