Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



كفرصير الجنوبية شيعت ابنها الاعلامي الشهيد محمد منتش في مأتم مهيب


سامر وهبي :: 2014-04-16 [00:32]::
شيع أهالي بلدة كفرصير والمقاومة الاسلامية الاعلامي الشهيد محمد عبد الكريم منتش الذي قضى بكمين للجماعات المسلحة في بلدة معلولا السورية مع زميليه في قناة "المنار" حمزة الحاج حسن وحليم علوه.

نقل الجثمان في موكب سيار من مستشفى الشهيد الشيخ راغب حرب في تول وكانت له محطات في القرى والبلدات التي مر بها، حيث استقبلته حشود من المواطنين في بلدات حاروف، جبشيت، القصيبة وحتى وصوله الى كفرصير حيث سجي لبعض الوقت في منزله قبل ان ينطلق موكب التشييع حيث حمل الجثمان وقد لف براية "حزب الله" على الاكف وأنتظم المشيعون في موكب مهيب جاب شوارع البلدة وتقدمته سيارات اسعاف تابعة للهيئة الصحية الاسلامية وحملة الاكاليل وفرق من كشافة الامام المهدي وحملة صور قادة وشهداء في المقاومة الاسلامية.

شارك في التشييع مسؤول منطقة الجنوب الثانية في "حزب الله" علي ضعون، الرئيس الاول لمحاكم النبطية القاضي برنارد شويري، وشخصيات وفاعليات وعلماء دين واهال.

وردد المشيعون لطميات حسينية وهتافات "لبيك يا زينب" وصولا الى باحة روضة البلدة حيث جرت مراسم تكريمية للشهيد منتش، فقدمت له ثلة من المجاهدين التحية وأداء القسم للامين العام ل "حزب الله" السيد حسن نصرالله.
ثم ام الصلاة على الجثمان الشيخ عبدالكريم عبيد، ليوارى الثرى في جبانة البلدة.































New Page 1