Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



منتدى الفكر والادب اقام معرضاً للصور الفوتوغرافية بالتعاون مع جريدة السفير في ذكرى الحرب الاهلية وتحرير صور


:: 2014-04-26 [00:00]::
برعاية و حضور مسؤول المنطقة الاولى في حزب الله السيّد أحمد صفي الدين أفتتح منتدى الفكر و الادب في صور بالتعاون مع جريدة السفير معرض الرصيف للصور الفوتوغرافية "ذاكرة نيسان" و ذلك بمناسبة ذكرى الحرب الاهلية في لبنان و ذكرى مجزرة قانا الاولى و تحرير مدينة صور من الاحتلال الاسرائيلي .
حضر حفل الافتتاح المطران شكرالله نبيل الحاج , رئيس لقاء علماء صور الشيخ علي ياسين , رئيس الجامعة الاسلامية في صور الدكتور أنور ترحيني , مدير عام جريدة السفير الاستاذ ياسر نعمة , ممثل حركة فتح العميد توفيق عبدالله , مسؤولة العلاقات العامة في مؤسسات الامام الصدر الدكتورة مهى ابو خليل , وفد من مجموعة يا صور الاعلامية الاجتماعية , مسؤول الاعلام في المنطقة الاولى لحزب الله الشيخ حيدر دقماق , ممثل عن الحزب القومي السوري الاجتماعي و حزب البعث , رئيس المنتدى الدكتور غسان فران واعضاء الهيئة الادارية وممثلون عن جمعيات ثقافية و اجتماعية و كشفية و حشد من أبناء المدينة .
واسقبلت الفرقة الموسيقية لكشافة الامام المهدي (عج) الحضور بمعزوفات واناشيد حماسية، ثم افتتح الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني ثم كانت كلمة تقديم وتعريف لعضور الهيئة الادارية في المنتدى الاستاذ اكرم جودي، ثم قدم كورال الميادين عدداً من الاناشيد.
بعدها كانت كلمة منتدى الفكر والادب القاها عضور الهيئة الادارية الدكتور حسن علوية، ثم كلمة مدير عام السفير الاستاذ ياسر نعمة وبعد ذلك قصيدة من وحي المناسبة للشاعر الاستاذ حسين فران وختاماً كلمة راعي الاحتفال مسؤول منطقة الجنوب الاولى في حزب الله السيد احمد صفي الدين.
بعد جال الحضور في المعرض واطلعوا على محتوياته وقد تضمن صوراً من الحرب الاهلية والاعتداءات الاسرائيلية على الجنوب وعلى مدينة صور كما تضمن قسماً لنهضة مدينة صور بعد التحرير وكانت مشاركة من مجموعة يا صور في المعرض عبر جزء من ارشيفها النادر.















































































































New Page 1