Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



نهائي مميز وحاشد لدورة شهداء أمل في البيسارية ينتهي بتتويج المضيف


حسن يونس :: 2014-04-26 [21:53]::

بمباراة شيقة قطعت الأنفاس للحظات الأخيرة، وبحضور جماهيري لافت، اختتمت حركة أمل – مكتب الشباب والرياضة دورة شهداء أمل في البيسارية بفوز المضيف البيسارية على السكسكية بضربات الجزاء الترجيحية (4-3) بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة (1-1)، سجل خلالها اللاعب محمود سبليني هدف السبق في الدقيقة الخامسة من المباراة، واحتفل بتأدية التحية للشهداء، وفي الشوط الثاني عادل موسى عيد النتيجة في الدقيقة الستين، ليحتكم الفريقان بعدها لضربات الجزاء والتي ابتسمت لأبناء البيسارية. قاد المباراة الحكم شوقي حيدر، وتزينت بالأجواء الحماسية التي أضفاها المعلق الرياضي قاسم عامر.
تقدم الحضور مسؤول مكتب الشباب والرياضة المركزي في حركة أمل الأخ محمد سيف الدين، كما حضر مسؤول مكتب الشباب والرياضة في اقليم الجنوب د. محمد قانصو، مسؤول المنطقة السادسة في الحركة حسين جواد، مسؤول الشباب والرياضة في المنطقة السادسة سعيد طراف، وأعضاء المنطقة، رئيس بلدية البيسارية فؤاد مشورب وأعضاء البلدية والمخاتير، راعي المهرجان الحاج نزيه عيد، مسؤول شعبة البيسارية الحاج حسين خليل وأعضاء اللجنة، إدارة نادي السكسكية وإدارة نادي البيسارية، وحشد كبير من محبي كرة القدم من البلدة والجوار.
وفي الختام ألقى سيف الدين كلمة بالمناسبة مهنئاً فيها الفريقين اللذين قدما لعباً جميلاً ومستوى مميزاً، وشكر القيمين على تنظيم الدورة، ثم قام بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفريقين، حيث تسلم كابتن فريق السكسكية محمود ضاحي (ياسو) كأس المركز الثاني، بينما تسلم كابتن فريق البيسارية محمد فاضل (الدعيع) كأس المركز الأول.

































































































New Page 1