Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



توقيع كتاب الاعلامي هيثم زعيتر في صور


تقرير محمد درويش / تصوير عبد الله عبد الرازق :: 2014-04-26 [22:30]::

بدعوة من الحركة الثقافية في لبنان وقع الاعلامي هيثم زعيتر كتابه الجديد (زلزال الموساد العملاء في قبضة العدالة ) وذلك في مركز باسل الاسد الثقافي في صور بحضور ممثل الرئيس نبيه بري النائب الحاج علي خريس والنائب السابق احمد عجمي وممثل قائد قوى الامن الداخلي الرائد محمد بعجور والمطران شكر الله نبيل الحاج والدكتورة مهى ابو خليل ممثلة للسيدة رباب الصدر شرف الدين ورئيس المؤسسات الجعفرية السيد محمد جعفر شرف الدين ووفد من حركة فتح في لبنان قوامه اللواء ابو احمد زيداني والعميد توفيق عبد الله ، وابو سامر ممثل حركة الجهاد الاسلامي وابو احمد جمال خليل و بسام بزون امين سر محافظة الجنوب في الحركة الثقافية مدير مركز الاسد الثقافي، وممثل نائب رئيس المجلس الأعلى لطائفة الروم الملكيين الكاثوليك المتروبوليت يوحنا حداد الاعلامي محمد درويش ، والقاضي في محكمة صور المدنية عبد القادر النقوزي ممثلا" بالاستاذ علي حجازي رئيس القلم التنفيذي في محكمة صور، و فاعليات ووجوه ثقافية واجتماعية وتربوية وسياسية .
وتخلل الاحتفال بعد النشيد الوطني اللبناني والفلسطيني كلمة من الاعلامي محمد درويش نقل خلالها تحيات رئيس الحركة الثقافية في لبنان بلال شرارة للحضور والمؤلف وأشاد بالرئيس نبيه بري ودوره الوطني الجامع .

والقى النائب الحاج علي خريس كلمة نوه فيها بدور المؤلف هيثم زعيتر والجهد الذي بذله في هذا الكتاب التاريخي زلزال الموساد .
واشاد بالمصالحة الفلسطينية داعيا" الى تعزيزها والتمسك بحق العودة .
كما ندد بالعدوان الاسرائيلي المتمادي على الشعب الفلسطيني.
وقال : ان خيار المقاومة ضد الاحتلال يسقط العملاء الصهاينة ويعيد الارض الى أصحابها ، وان الشهيد محمد سعد كان يقول: ان العملاء هم عيون العدو الاسرائيلي الذين يتجسسون على الوطن والمقاومة .
والقى الاعلامي هيثم زعيتر كلمة شرح فيها معاني وأهداف الكتاب وما يحمل من وثائق ومعلومات .
. واشاد بالأجهزة الأمنية اللبنانية ودورها في كشف شبكات العملاء .
ودعا الى تعزيز أوضاع الشعب الفلسطيني في لبنان على المستوى الاجتماعي والمعيشي والاقتصادي والانساني و توفير الحقوق الاجتماعية .
مشيدا" بالمصالحة الفلسطينية وضرورتها في هذه الفترة الحساسة من عمر المنطقة .
ثم دعي الحضور الى كوكتيل وتوقيع للكتاب .

























































New Page 1