Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



كأس الشهيد عاصم العابد لكرة القدم بين قدامى البص وبلدية صور


طارق حرب :: 2014-04-29 [15:33]::

أقام المركز الاولمبي الفلسطيني مباراة كرة قدم في ذكرى اربعين الشهيد عاصم العابد على ملعب صور البلدي جمعت بين فريقي قدامى لاعبي مخيم البص وفريق بلدية صور.
المباراة التي حملت اسم كأس الشهيد عاصم العابد حضرها حشد من اهالي المنطقة تقدمهم عضو قيادة حركة فتح في لبنان اللواء ابو احمد زيداني، رئيس بلدية صور حسن دبوق، اهالي الفقيد وحشد من الفعاليات اللبنانية والفلسطينية والصورية ومخاتير.
وقبل انطلاق المباراة القى مسؤول المجلس الحركي للشباب والرياضة في فتح ـ لبنان اللواء ابو احمد زيداني كلمة قال فيها :"هو عاصم العابد وابن حركة التاريخ، حركة الرجال الرجال التي فاخر وافتخر بالانتماء اليها ، وهم الرجال الذين المهم الفراق، والذين يتشوقون للابتسامة التي ما غادرت عقولهم ووجدانهم". واضاف "يتشوقون لدماثة الخلق التي لم تكن إلا هبة الله للفارس الراحل، وحسن السلوك المزين بالعقل والتعقل، ولا ابالغ إن قلن أن رسمك اليوم يا عاصم في عيون اصحابك واحبابك ورفاق دربك في الحركة جعلت منها عنواناً لالتزامك الوطني وحياتك السياسية".
وبالعودة للمباراة فقد انتهت لصالح فريق بلدية صور بنتيجة سبعة اهداف مقابل اربعة، وشهدت لمحات فنية اعادت للأذهان المواهب الكروية التي تألقت في مسيرة الكرة في صور والمخيمات.
وبعد انتهاء المباراة سلم اللواء زيداني كأس المباراة للفريق الفائز الذين قدموه بدورهم لعائلة الشهيد عاصم ، كما قدم اللواء زيداني دروع شكر ووفاء لكل من رئيس بلدية صور حسن دبوق ووالد الفقيد ابو حسام العابد ومسؤول كتيبة شهداء البص العقيد محمود سالم، وعدد من الفعاليات الصورية والفلسطينية التي حضرت المباراة، ايضاً وقّع لاعبو الفريقين على كرة المباراة وإهدوها إلى قاسم نجل الشهيد .




















New Page 1