Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



دورة المقاومة والتحرير الكروية: فريق يا صور اول المتأهلين الى الدور الثاني


:: 2014-05-14 [00:16]::
على مدى اليومين الماضيين تواصلت دورة المقاومة والتحرير في كرة القدم المصغرة والتي تقيمها التعبئة الرياضية في حزب الله في مدينة صور ، وقد تم خوض 4 مباريات وكان فريق يا صور اول المتأهلين الى الدور الثاني.

في المباراة الاولى وضمن منافسات المجموعة الثالثة قلب فريق سعادة اوبتيك تأخره في الشوط الاول 4-1 الى تعادل 4-4 اعاده الى اجواء المنافسة على بطاقة التأهل وكاد ان يخطف هدف الفوز قبل دقيقة من نهاية المباراة.

وفي المباراة الثانية فاز فريق الهيئة الصحية على فريق مستشفى حيرام بنتيجة 4-3 في مباراة مثيرة وبهذه النتيجة اصبح فريق الهيئة الصحية قريباً من التأهل الى ربع النهائي وكالعادة كان جمهور حيرام حاضراً بكثافة.

وفي مباراة مجنونة ودرامتيكية ونهائي مبكر فاز موقع ياصور على كافية تير بنتيجة 7-5 واصبح اول فريق يتأهل رسمياً الى ربع النهائي.
بالعودة الى المباراة فكان فريق كافية تير متقدماً على ياصور بنتيجة 5-3 قبل النهاية لينتفض ياصور ويسجل 4 اهداف في ظرف 3 دقائق ويحقق فوزاً غالياً في مباراة تألق فيها نجم التضامن صور السابق ونجم الشعلة الحالي حسين بيطار وسجل 4 اهداف وهدفين لفضل عنتر وهدف لقائد الفريق معن حلاوي، بينما تألق زاهي بحر وسجل هدفين لفريقه وهدف لكل من حمزة حوراني وصادق بحسون وسامر بيطار.
واصبح المنظم كافيه تير بحاجة الى انتظار نتيجة ياصور والسراي من اجل التأهل، بحيث يتعين على ياصور الفوز بأكثر من هدفين، والا سيكون مصير المنظم الخروج مبكراً.

وفي المباراة الثانية فاز فريق استهلاكية الجنوب بقيادة علي سليمان ابو حسن على فريق المحامين بنتيجة 14-6 واصبح متأهلاً الى ربع النهائي بمرافقة لاكوستا الى في حال حصول معجزة وفوز المحامين بنتيجة مبيرة على لاكوستا.








































































New Page 1