Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



افتتاج مهرجان التحرير في كرة القدم في النجارية


حسن يونس :: 2014-05-19 [00:39]::


افتتحت شعبة النجارية في حركة أمل مهرجان التحرير لكرة القدم في البلدة. تقدم الحضور المسؤول التربوي لإقليم الجنوب د. حسين عبيد، المسؤول التنظيمي للمنطقة السادسة حسين جواد وأعضاء المنطقة: المسؤول التربوي والشباب والرياضة، المسؤول المالي والإعلامي، وقائد المنطقة السادسة الكشفية، المسؤول التنظيمي لشعبة النجارية وأعضاء الشعبة، رئيس بلدية النجارية ومختارها، السيد عبد اللطيف حسين، شخصيات رياضية واجتماعية وحشد من أهالي البلدة ومحبي اللعبة.

افتتح المهرجان بالنشيد الوطني ونشيد حركة أمل عزفتهما الفرقة الموسيقية في كشافة الرسالة الإسلامية، ثم كان استعراض كشفي، فكلمة ترحيبية للمسؤول التنظيمي للنجارية حسن العلي، فكلمة د. عبيد والذي تحدث عن معاني الرياضة، ومعاني المقاومة والتحرير، مشيداً بجهود شعبة النجارية في إقامة المهرجان والعمل لتطبيق نهج الإمام السيد موسى الصدر، كما تحدث عن الصيغة الفريدة التي تتمتع بها النجارية في اختلاف الطوائف ووحدة الرؤيا.

ثم كانت مباراة الافتتاح بين فريق الرسالة النجارية وفريق نجوم لبنان بقيادة الكابتن مالك حسون، وكانت مباراة شيقة وحماسية، بحضور جمهور كبير، وانتهت بفوز نجوم لبنان بنتيجة 9-6.


















































New Page 1