Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



جولة جنوبية للمحامية باتريسيا الياس سميدا المرشحة عن مقعد مستشارة قنصلية


:: 2014-05-19 [01:10]::

أقامت المحامية باتريسيا الياس سميدا سلسلة لقاءات في الجنوب، لا سيما في النبطية وصور يومي السبت والأحد من الجاري، للتعريف عن اللائحة التي تترأسها "LA FORCE DE L’ENGAGEMENT" "قوّة الالتزام" بمناسبة ترشحها عن مقعد مستشارة قنصلية لكل حاملي الجنسية الفرنسية في لبنان وسوريا.
عرضت سميدا برنامجها الانتخابي الذي ارتكز على القيم والمبادئ "الدوغولية" بشكل أساسي وعلى نضالها من أجل عدم فرض ضريبة على الفرنسيين في الخارج كما يسعى حزبا الـا"UMP" والـ"PS"، وعلى سعيها لزيادة عدد المنح الدراسية في المدارس الفرنسية وللتعريف بصورة أفضل عن الخطة الأمنية لكل حاملي الجنسية الفرنسية عند الضرورة.
ومن الجدير بالذكر أنّ المحامية باتريسيا الياس سميدا تركت حزب الـ"UMP" منذ 2012 لعدم موافقتها على اقتراح مشروع قانون موقّع من عدد من نواب هذا الحزب بغية نزع الجنسية الفرنسية من كل مزدوجي الجنسية المقيمين خارج فرنسا والذين لا يدفعون الضريبة داخل فرنسا.
ودعت المحامية المرشحة الوحيدة من اليمين الفرنسي، واللبنانية الأصل مثل 92٪ من الفرنسيين في لبنان، كل حاملي الجنسية الفرنسية في لبنان وسوريا إلى التوجه إلى صناديق الاقتراع يوم الأحد في 25 أيّار الجاري لتحديد مصيرهم ومستقبل أبنائهم في السنوات القادمة.














New Page 1