Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



كشافة الرسالة الإسلامية تقيم ماراتون التحرير الثالث


حسن يونس :: 2014-05-26 [00:44]::

برعاية المسؤول التنظيمي لإقليم الجنوب النائب الحاج هاني قبيسي، وبالاشتراك مع اتحاد بلديات ساحل الزهراني، نظمت كشافة الرسالة الإسلامية – مفوضية الجنوب – المنطقتين السادسة والخامسة ماراتون التحرير الثالث، بحضور مفوض عام كشافة الرسالة الإسلامية الحاج حسين قرياني، رئيس اتحاد بلديات ساحل الزهراني الأستاذ علي مطر، المسؤول التربوي في إقليم الجنوب د. حسين عبيد، مفوض الجنوب في كشافة الرسالة الإسلامية الأخ ربيع عيسى، أعضاء المنطقتين السادسة والخامسة الحركية، وحشد من المهتمين.

تم تقسيم السباق إلى ثلاث فئات: الأولى للجوالة وتحمل الملصق الأحمر انطلقت من منطقة العاقبية، والثانية للكشافة وتحمل الملصق الأخضر انطلقت من مفرق تفاحتا، والثالثة للأشبال وتحمل الملصق الأصفر انطلقت من مكان عملية الاستشهادي البطل بلال فحص. أما نقطة الوصول فكانت عند النصب التذكاري للاستشهادي بلال فحص، حيث أقيم الحفل الختامي. مع التذكير بالجهود الخارقة للدفاع المدني في جمعية الرسالة للإسعاف الصحي الذين أمنوا كامل الطريق من نقطة الانطلاق حتى النهاية بأعداد كبيرة تحسباً لأي طارئ، كما شارك في أمن النشاط قوة من الجيش اللبناني، وقوى الأمن الداخلي، وشرطة اتحاد بلديات ساحل الزهراني.

استهل الحفل بالنشيد الوطني اللبناني ونشيد حركة أمل، وقدم المناسبة القائد الإداري الكشفي للمنطقة السادسة حيدر نجم. ثم كانت كلمة حركة أمل ألقاها د. حسين عبيد ممثلاً النائب هاني قبيسي شدد فيها على معاني الرياضة وإيجابياتها، وشكر القيمين على هذا الحدث الرياضي الهام. كما استذكر من أمام نصب الشهيد بلال فحص عيد المقاومة والتحرير، وأن دماء الشهداء قد أزهرت نصراً وعزاً للأمة جمعاء.

ختاماً تم توزيع الدروع التقديرية من قيادة الكشاف للأستاذ علي مطر، د. حسين عبيد، والقائد حسين قرياني. بعدها تم توزيع الكؤوس على الفائزين في كل فقرة بالمراتب الثلاث الأولى، والميداليات على جميع المشاركين.































































































































New Page 1