Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



وقفة تضامنية مع الاسرى في مخيم البص في صور


سمية مناصري :: 2014-05-26 [23:08]::
بدعوة من منظمة التحرير الفلسطينية نظمت مخيمات وتجمعات صور وقفة تضامنية مع الأسرى في سجون الإحتلال الإسرائيلي ، وذلك في مخيم البص بمشاركة قيادات الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية والأهلية وفاعليات وأطفال الروضات وحشد من أهالي المخيمات.
بعد قراءة الفاتحة علي أرواح الشهداء والوقوف دقيقة صمت القى عضو المكتب السياسي لجبهة المضال أبو العبد كلمة منظمة التحرير الفلسطينية أكد فيها على التضامن الكامل مع أبطال السجون الذين يمارس عليهم أبشع الجرائم الاخلاقية والانسانية.
وشدد على لغة المقاومة و البندقية التي لاتفهم اسرائيل سواها ، منتقداً الصمت العربي والدولي حيال ما يتعرض له الاسرى في سجون الاحتلال الاسرائيلي..
والقى امين سر حركة فتح في لبنان رفعت شناعة كلمة الاسرى اعلن من خلالها التضامن الوطني والاخوي مع الاسرى في المعتقلات الاسرائيلية. وقال:"نشد على ايادي الاسرى لانهم يصنعون النصر المؤمن من خلال صمودهم".

واضاف:" اننا في لبنان اخذنا القرار الواضح الاحتفال بصمود هؤلاء الاسرى وصمودهم كل اسبوع لتعزيز الموقف الفلسطيني في لبنان. وسنبقى على الطريق التضحية والصمود من اجل الانتصار بالافراج عن الاسرى".
و دعى شناعة الشعب الفلسطيني في كل المخيمات "ان يهب هبة رجل واحد والدفاع عن قضية الاسرى التي تعتبر من اولى الثوابت الوطنية.".



















New Page 1