Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



"فلسطين 66 عاماً من النكبة... ماذا بعد" عنوان ندوة في مخيم البص


طارق حرب :: 2014-05-31 [00:03]::


نظمت هيئة التوجيه السياسي والمعنوي وجمعية التواصل اللبناني الفلسطيني ندوة سياسية حملت عنوان "فلسطين 66 عاماً من النكبة ... ماذا بعد"، حاضر فيها عضو المجلس الوطني الفلسطيني الاستاذ تيسير نصرالله، في مجمع الشهيد ياسر عرفات قاعة الشهيد محمود سالم في مخيم البص جنوب لبنان. تقدم الحضور عضو أقليم حركة فتح في لبنان اللواء ابو احمد زيداني، مسؤول هيئة التوجيه السياسي والمعنوي العميد بلال اصلان، ممثلو القوى والفصائل اللبنانية والاحزاب اللبنانية والجمعيات وفعاليات لبنانية وفلسطينية.
بعد الوقوف دقيقة صمت على ارواح الشهداء وترحيب من امين سر جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني عبد فقيه، تحدث نصرالله موجهاً التحية إلى ابناء مخيمات لبنان، والاسرى الذين يخوضون معركة الامعاء الخاوية ضد السجان الاسرائيلي ضد الاعتقال الاداري.
واعتبر نصرالله ان المصالحة الوطنية التي مضت في طريقها والتي تم الاتفاق حول بنود تنفيذها ستعطي قوة للاسرى، ودفعاً للقضية في مواجهة التحديات المقبلة التي تتعرض لها القضية الفلسطينية.
واكد أن المقاومة الشعبية تتواصل ضد عمليات الاستيطان ومصادرة الاراضي واعتداءات المستوطنين اسبوعياً.
وتحدث عن مشاهداته خلال زيارة المخيمات الفلسطينية في لبنان، والمعاناة التي يعانيها اللاجئون وان لا حل لهذه المعاناة إلا بالعودة إلى ارضهم.
شهدت الندوة مداخلات واسئلة للحضور ، كما قدم العميد اصلان هدية رمزية لنصرالله.












New Page 1