Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



الكتيبة الكورية قدمت باصاً مدرسياً لاطفال الشبريحا


:: 2014-05-31 [01:02]::
بهدف تحسين الوضع التربوي وتأمين السلامة العامة، قدّمت الكتيبة الكورية باصاً مدرسياً متوسط الحجم لنقل الأطفال الى المدرسة في منطقة الشبريحا التي تقع ضمن نطاق منطقة العمليات للكتيبة.

وكان مختار بلدة الشبريحا السيد رضا عون قد تقدم بطلب من الكتيبة الكورية يقضي يتأمين باص مدرسيّ متوسط الحجم لتخفيف المعاناة التي يعانيها الاطفال في الشبريحا حين ذهابهم سيراً على الأقدام الى المدرسة في هذا الطقس الحار ولضمان سلامتهم العامة.

وقد قررت الكتيبة الكورية، بعد دراسة الموضوع، دعْم منطقة الشبريحا عن طريق منْحها الباص المدرسي الذي بلغت تكلفته حوالي خمسين الف دولار اميركي وهو مناسب للطرقات الضيقة والمليئة بالحُفَر. وقد تمَّ وضْع صورة لاصقة على الباص لبعض الافراد في الكتيبة الكورية وللاطفال من اجل تذكير الناس دائماً بكوريا الجنوبية.

وبهذه المناسبة، أُقيم احتفالاً صغيراً في بلدية الشبريحا حَضره مئتي شخصا مَن بينهم قائد الكتيبة الكورية الكولونيل هاي إيل جونغ ورئيس اتحاد بلديات صور السيد عبد المحسن الحسيني ومختار الشبريحا السيد رضا عون وبعض السكان في البلدة اضافة الى التلاميذ. وقد تخلل الحفل تقديم الباص وتبادُل شهادات التقدير وتناول الغذاء.



































































New Page 1