Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



سلسلة نشاطات ترفيهية لطلاب مدرسة قدموس بمناسبة قرب انتهاء العام الدراسي


:: 2014-06-04 [00:16]::
أقامت مدرسة قدموس – جوار النخل، صور رحلة ترفيهية تثقيفية لتلامذة الصفوف الثانوية وذلك نهار الجمعة الواقع فيه 25/4/2014 إلى المناطق التالية: قلعة الشقيف، ملعب الخيول في النبطية، غداء في استراحة "حلو الرواق" في قعقعية الجسر.
رافق التلاميذ كلّ من الأستاذ محمد غزلة والأستاذ فادي الجوني والأستاذ نقولا بشواتي. وقد سادت في الرحلة أجواء من الفرح والمرح والتسلية والترفيه، حيث تنفّس التلامذة والأساتذة الصعداء بعد عناء الدرس والعمل، على أمل اللقاء في مناسبة أخرى.











**********************************


رحلة صفوف السابع والثامن الأساسي الجمعة 30 أيار 2014

مع نهاية العام الدراسي وفي إطار الأنشطة اللاصفية أقامت مدرسة قدموس رحلة تثقيفية وترفيهية لصفوف السابع والثامن الأساسي بفرعيه الفرنسي والإنجليزي برفقة نظار القسم المتوسط إلى الأماكن التالية: بلدة دير القمر التاريخية، قلعة موسى الأثرية، مدينة فرح للألعاب في صيدا. وقد عاش التلامذة خلال الرحلة أجواء من الفرح والبهجة.


















***************************************

نشاط ترفيهي لصفوف الحلقة الأولى الأساسية

جرياً على عادتها ككُلِّ عام، أقامت مدرسة قدموس- القسم الابتدائي، نشاطاً ترفيهيّاً لمناسبة اقتراب نهاية العام الدراسيّ، لصفوف الحلقة الأولى الأساسية (الأول والثاني والثالث)، إلى الـ"ماكدونالد"، في مدينة صيدا، حيثُ شاركَ الأطفال في اللعب بالألعاب الموجودة هناك، كما أضفى وجود السَّاحر، وشخصيات الدّمى جوّاً لطيفاً، بعدها، تناولوا وجبة الغداء بإشراف مديرة الحضانة السَّيِّدة سمر قسطنطين حبقوق ومعلمات القسم، ليعودوا وقد جددوا نشاطاهم لامتحانات نهاية العام الدّراسيّ، وكلّ عام وأنتم بخير.












*******************************

نشاط ترفيهي لقسم الحضانة

أقامت مدرسة قدموس- قسم الحضانة، نشاطاً ترفيهيّاً لمناسبة اقتراب نهاية العام الدراسيّ، لقسم الحضانة، في مطعم الـ"ماكدونالدز"، في مدينة صيدا، حيثُ شاركَ الأطفال في اللعب بالألعاب الموجودة هناك، بعدها، تناولوا وجبة الغداء بإشراف مديرة الحضانة السَّيِّدة سمر قسطنطين حبقوق ومعلمات القسم، ليعودوا وقد امتلأت قلوبهم الصَّغيرة بالفرح!













********************************

من حقيبة الفرح، نجني السَّعادة!

أقامت مدرسة قدموس- القسم الابتدائي، نشاطاً ترفيهيّاً لمناسبة اقتراب نهاية العام الدراسيّ، لصفوف الحلقة الثانية الأساسية (الرابع والخامس والسادس)، إلى الـ"بلاي هاوس"، في مدينة صيدا، حيثُ شاركَ التلامذة السَّاحر بأعماله الخفيّة الرائعة، ولعبوا مع شخصيات الدّمى والمسؤولين عن الألعاب، كما لعبوا بالألعاب الموجودة هناك، ممّا أضفى جوَّاً لطيفاً على الرحلة، بعدها، تناولوا وجبة الغداء بإشراف مدير القسم الأب مروان أبي ناضر، ومعلمات القسم، ليعودوا بكامل حماسهم استعداداً لامتحانات نهاية العام الدّراسيّ، وكلّ عام وأنتم بخير.














New Page 1