Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



المقاومة الاسلامية شيعت الشهيد محمد حسين ابراهيم الرجب ( ذو الفقار)


النبطية – سامر وهبي :: 2014-06-05 [16:09]::

شيع حزب الله واهالي بلدة الكفور الجنوبية الشهيد محمد حسين ابراهيم الرجب ( ذو الفقار) الذي قضى اثناء قيامه بواجبه الجهادي.
والشهيد محمد هو ابن الشهيد حسين الرجب الذي قضى في مواجهات ضارية مع العدو الاسرائيلي خلال عدوانه على لبنان في تموز 2006
جثمان الشهيد نقل في موكب سيار حاشد من مستشفى الشهيد الشيخ راغب حرب في تول ، حيث كان في استقباله عند مثلث الكفور- النبطية – تول حشود غفيرة من المواطنين، حيث تم انزال الجثمان من سيارة الاسعاف التابعة للهيئة الصحية الاسلامية وحمل على الاكف وقد لف براية حزب الله.
وشق موكب التشييع طريقه بصعوبة وسط الحشود الغفيرة من المشيعين ، وتقدم الموكب حملة الاعلام والرايات وصور القادة والشهداء والفرق الكشفية التابعة لجمعية كشافة الامام المهدي عليه السلام، وشارك في التشييع مسؤول المنطقة الثانية في حزب الله الحاج علي ضعون وشخصيات وعلماء دين ، وشخصيات وفاعليات .
وجاب موكب التشييع شوارع البلدة حيث ردد المشيعون اللطميات الحسينية وشعارات "لبيك يا نصرالله"، و" لن تسبى زينب مرتين"، وصولا الى ساحة البلدة حيث اقيمت له مراسم تكريمية ادت خلالها ثلة من مجاهدي المقاومة التحية العسكرية وعزفت الفرقة الموسيقية في كشافة الامام المهدي لحن الشهادة، ثم ام امام بلدة الكفور عبد الهادي عاصي الصلاة على الجثمان ليوارى الثرى في جبانة البلدة.



















New Page 1