Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



المختار محمد لوباني، معمل الأحذية في بلدة بافليه الجنوبية : فخر للصناعة المحلية اللبنانية !


علي سعيد :: 2014-06-17 [01:35]::

• المختار محمد لوباني : نعم لدعم وحماية الانتاج اللبناني الذي يكفي السوق المحلية، ولصناعة الاحذية الوطنية ذات الجودة العالية ولسياسة المشتريات الحكومية والتشجيع على التصدير ! فجودة الصناعة اللبنانية تضاهي معظم البضاعة التي نستوردها وتدخل على وطننا ! فاستيراد الاحذية من الصين ( قليلة التكلفة – تجارية ) بشكل كبير مثلا، أغرق السوق اللبنانية بسبب عدم تحديد كمية الإستيراد وفرض الرسوم الجمركية الأمر الذي جعل منها منافس غير عادل !

في بلدة بافليه الجنوبية_ قضاء صور، فتح السيد محمد لوباني عام 1990 دكاناً صغيرا وسط بلدته يُعنى بتصنيع الأحذية ذات الجودة العالية المشغولة يدوياً بعناية ودقة وحرفية وبجودة عالية ... مصلحته الصغيرة تلك سرعان ما تطورت وإتخذت شكلاً توسعيا سريعاً بفضل مجهوده وعمله المتواصل الدؤوب وإصراره وعزمه على المضي قدما من أجل تطوير المصلحة وزيادة إنتاجيتها وتحسين نوعيتها.

يعتبر المعمل اليوم من اهم المعامل المختصة بتصنيع الأحذية في لبنان كما يقوم بتصدير جزء من انتاجه الى الخارج وتحديدا" الى دول الخليج العربي و افريقيا يضم المعمل أكثر من 50 موظف من بلدة بافليه وبلدات الجوار لكل منه عمله بين كندرجي و ماكينجي يعملون بشكل مستمر طيلة اليوم ...

بالاضافة الى عمله في مصنعه يقوم بخدمات المخترة لآهالي وأبناء البلدة من ناحية السجلات و المعاملات ...
• والجدير بالذكر أن المختار محمد لوباني يهوى تربية الغزلان التي يعطيها الكثير من الاهتمام والرعاية.






















New Page 1